الوحدة نيوز/ شهدت مديرية المغربة بمحافظة حجة اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

جسد المشاركون في العرض المهارات المكتسبة في الدورات العسكرية والجهوزية العالية لخوض المعركة الفاصلة بين الحق والباطل جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة.

واكد المشاركون المضي على درب الشهداء وخطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة التي اخرجت اليمن من عباءة الوصاية والتبعية وحققت الحرية والعزة والكرامة.. مؤكدين الاستعداد لبذل الغالي والنفيس حفاظا على مكتسباتها ومنجزاتها.

وعبر أبناء المغربة عن الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر وما حققته من منجزات عسكرية وأمنية ومكاسب اعادت للقبيلة اليمنية بريقها ومكانتها وعاداتها المستمدة من الشريعة الإسلامية والعرف القبلي.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مديرية التحيتا بالحديدة تشهد عرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/

شهدت مديرية التحيتا في محافظة الحديدة، اليوم، عرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وقدم المشاركون عروضاً متنوعة عكست في مضامينها الاعتزاز والتمسك بالثورة وايصال رسالة عن جاهزية وحدات التعبئة الشعبية للمشاركة في الجهاد والتصدي لجرائم ومخططات العدو التاريخي للأمة.

وخلال العرض هتف المشاركون بشعارات الحرية والاستقلال والثورة في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني والتأكيد على تعزيز الالتفاف والنفير لمواجهته، مؤكدين أن الجميع في حالة جاهزية لتنفيذ كل الخيارات والقرارات لردع أعداء اليمن والأمة.

وعبروا عن الاستنكار الشديد لتخاذل وخنوع الأنظمة العربية وعدم اتخاذ أي مواقف تجاه حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الإسرائيلي بشراكة أمريكية في قطاع غزة والضاحية الجنوبية في لبنان، معتبرين التخاذل وصمة عار على كل دول الإسلام وخطراً على الأمة بأكملها.

وجددوا الدعوة لأحرار شعوب الأمة العربية والإسلامية، إلى تبني مواقف تصعيدية وتوجيه الضغط المستمر على حكامهم بعدم السكوت واتخاذ مواقف عملية تسهم في ايقاف الجرائم والغطرسة الصهيونية في غزة ولبنان والتي تكشف قبح العدو الأمريكي وتقرع جرس الإنذار عن خطورة ممارساتها تجاه غيرها من الشعوب.

مقالات مشابهة

  • حجة.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية المغربة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الضالع.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية جبن بمناسبة العيد الـ 21 من سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في وشحة بحجة احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مديرية التحيتا بالحديدة تشهد عرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عروض شعبية لقوات التعبئة في مديريات الحديدة وحجة بثورة 21 سبتمبر
  • صور| عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية المراوعة في الحديدة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مديرية نجرة بحجة تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديريتي نجرة والشغادرة بحجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • تعز .. عرض شعبي لقوات التعبئة في شرعب السلام احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر