شارك النادي الأهلي اليوم الخميس في اجتماعات "فيفا" التي عُقدت عبر الفيديو كونفرانس لمناقشة التحضيرات الخاصة ببطولة إنتركونتيننتال.

الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال

وترأس وفد الأهلي المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، وضم الوفد أيضًا الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، وهاني حسام، مدير إدارة الرحلات والسفر، ونيرة علي، مدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم، وأحمد الطوخي، مسؤول رعاية الملابس بقطاع الكرة، وذلك أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية لحضور كأس السوبر الإفريقي.

الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي عاجل.. أحمد شوبير يعلق بسخرية على تحقيق الزمالك في واقعة تسريب المران قبل السوبر الأفريقي

ومن المحدد، أن يلتقي النادي الأهلي نظيره العين الإماراتي في المواجهة المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري في قطر، ضمن إطار منافسات بطولة إنتركونتيننتال.

وفي سياق متصل، يختتم النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس، وذلك من أجل المواجهة المرتقبة ضد نادي الزمالك مساء غدا في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العين الاماراتي بطولة إنتركونتيننتال

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبدأ تدريباته في الرياض لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

انطلق المران الأول لفريق الزمالك على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

وبدأ مران الفريق بجلسة بين البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق واللاعبين، أكد خلالها المدرب على ثقته التامة في جميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة المُقبلة.

وطالب جوميز من اللاعبين مواصلة أداء التدريبات والعمل بكل جدية وتركيز  استعدادًا للقاء المرتقب أمام الأهلي.

حسين لبيب يدعم لاعبي الزمالك في المران الأول بالسعودية قبل لقاء السوبر الإفريقي تشيزني يعبر عن احترامه لبرشلونة ويطرح إمكانية الانتقال بعد إصابة شتيغن

وحرص المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون له على شرح العديد من الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها خلال التدريبات استعدادًا للمواجهة المُقبلة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • استعداداً لمواجهة العين.. الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا"
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا» للاستعداد لبطولة «إنتركونتيننتال»
  • الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" قبل بطولة كأس الأندية للقارات
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا»
  • بعثة الأهلي تصل الرياض استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • الزمالك يبدأ تدريباته في الرياض لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • الأهلي يغادر إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك
  • بعثة الزمالك تصل مطار السعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي