استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، في ديوان الوزارة بالرياض، اليوم، معالي وزير الداخلية بالمملكة الأردنية الهاشمية مازن عبدالله هلال الفراية.

9
وجرى خلال الاستقبال بحث سبل تعزيز مسارات التعاون الأمني بين وزارتي البلدين، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


وعقب الاستقبال وقع الأمير عبدالعزيز بن سعود، ومعالي مازن عبدالله هلال الفراية، اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية في مجال مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية والسلائف الكيميائية وتهريبها.

9

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يستقبل وفداً حكومياً من مقاطعة غوانغدونغ الصينية

استقبل الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصره بمدينة صقر بن محمد، اليوم الثلاثاء، وفداً حكومياً من مقاطعة غوانغدونغ الصينية، الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب حاكم رأس الخيمة، بالوفد الصيني، مؤكداً أن العلاقات الإستراتيجية بين الإمارات والصين تشهد آفاقاً أرحب من التعاون الثنائي المثمر على مختلف الصعد، ما يلبي تطلعات البلدين نحو تحقيق المزيد من التقدم والرخاء والازدهار.
جرى خلال اللقاء بحث فرص التعاون الحكومي والاقتصادي بين إمارة رأس الخيمة ومدن مقاطعة غوانغدونغ، والتي من شأنها تعزيز الشراكة الإستراتيجية والعلاقات الاقتصادية المتنامية بين البلدين في شتى القطاعات.
من جانبه أعرب الوفد الزائر، عن بالغ شكره وتقديره لحاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيداً بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات، وإمارة رأس الخيمة في كافة المجالات، لاسيما الاقتصادية، والعمرانية، والسياحية، وجودة البنية التحتية التي أسهمت في دعم نمو وازدهار الأعمال في الإمارة.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تحتفل باليوم الوطني الـ 94
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل ٢٢ باحثًا من جامعة حائل
  • الأمير سعود بن مشعل يطلع على برامج “البر” و”إخاء”
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير الصين
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة
  • صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف يفتتح المعرض السعودي للبنية التحتية
  • الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة
  • سعود بن صقر يستقبل وفداً حكومياً من مقاطعة غوانغدونغ الصينية
  • وزير السياحة يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم للاستثمار