قال أحمد سنجاب مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدفت بناية سكنية في منطقة حي القائم في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

المنطقة المستهدفة مكتظة بالسكان

وأوضح «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن المنطقة المستهدفة مكتظة بالسكان وتضم العديد من المواطنين ويبدو أنها عملية محدودة يسعى من خلالها جيش الاحتلال إلى تنفيذ عملية اغتيال في هذه المنطقة ولكن لا معلومات حتى الآن حول الشخصية المستهدفة.

وأضاف أن جيش الاحتلال الإسرائيلي لن يتوقف عن استهداف المناطق المدنية في مختلف المناطق سواء في الجنوب اللبناني، وأيضًا في محافظة النبطية أو في البقاع.

وتابع: «هناك توسع كبير من جيش الاحتلال الإسرائيلي في استهداف المدنيين سواء في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت أو مختلف المناطق في الدولة اللبنانية، وإسقاط عدد كبير من المدنيين بين شهداء وجرحى جراء هذه الغارات والاعتداءات الإسرائيلية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال القاهرة الإخبارية جنوب لبنان جیش الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يتحدث عن استهداف لقاعدة ميرون دون تفاصيل

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتلة، إن ما تم رصده من صواريخ أطلقت من جنوب لبنان وصلت إلى ميرون الجوية الإسرائيلية التي تقع في جبل الجرمق، وكانت هناك صافرات دوت في أكثر من منطقة في هذا المحيط.

وتابع: كما أفاد شهود عيان ووسائل إعلام إسرائيلية بوقوع انفجار في قاعدة ميرون، وسقوط صواريخ في المنطقة، موضحة أن جيش الاحتلال في بياناته الرسمية لم يعلن ذلك، وإنما تحدث عن أن هناك استهداف لقاعدة ميرون.

رؤساء البلدات المحلية الإسرائيلية يرفضون أي هدنة مع حزب الله

وأضافت «أبو شمسية»، أن قبل استهداف قاعدة ميرون، دوت صافرات الإنذار في الجولان السوري المحتل؛ ولكن اتضح فيما بعد أنه دوت جراء تشخيص خاطئ نتيجة حالة اللغط والتخبط التي تعيشها الجبهة الداخلية الإسرائيلية.

وتابعت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية أن استهدافات حزب الله تؤثر بشكل كبير على سكان المستوطنات التي تم إخلائها في الثامن من أكتوبر، وأن رؤساء البلدات المحلية الإسرائيلية لا يؤيدون صفقة وقف إطلاق النار المؤقت، ويصرحون بأن العمليات العسكرية في الحدود الشمالية وجنوب لبنان هي التي قد تعيدهم إلى منازلهم.   

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الضاحية الجنوبية تشهدا تدميرا كبيرا للبنية التحتية
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يتحدث عن استهداف لقاعدة ميرون دون تفاصيل
  • «القاهرة الإخبارية»: توسع كبير لجيش الاحتلال في استهداف المدنيين
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعترض 10 صواريخ في ضواحي حيفا الجنوبية
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تواصل قصف غزة مستغلة الانشغال بلبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يهدد حزب الله باجتياح بري كبير
  • «القاهرة الإخبارية»: مخاوف من انهيار طابقين في مبنى استهدفه الاحتلال بالضاحية الجنوبية
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن استهداف معسكر إلياكيم الإسرائيلي جنوب حيفا
  • جيش الاحتلال يتوسع في عدوانه على بلدات الجنوب اللبناني واستهداف المدنيين