تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت مقدمة البرامج بسمة وهبة ، فيديو وجهت من خلاله رسالة لمتابعيها تعترض فيها على رفضهم وسبهم للطرق الصوفية في التعبد.

وقالت "وهبة" في فيديو عبر حسابها بتطبيق Instagram: "مش بحب أدافع عن نفسي بس لما يكون الموضوع متعلق بالدين لازم أطلع أدافع، لما نزلت فيديو قلت فيه عايزة حق الشيخ جابر البغدادي كنت متخيلة إن الناس هتتعاطف بس اكتشفت عكس كده، في ناس بتشوه صورة الصوفية وإنها تبع العصر الجاهلي وإن فيهم ناس وحشة، وأنا عاوزه أقولهم عيب اللي بيتقال عن الصوفية، ده طريق تسمو فيه روحك مع ذكر الله والتوسل إلى الله ورسوله، وإحنا بنحب أي حاجه ربنا بيحبهم لأن ربنا بيعزهم وبيحبهم".

وأضافت: “كنت عايشة على حبوب المهدئات والاكتئاب في فترة في حياتي ولما عيشت مع الصوفية بدأت روحي تتجلي، بذكر الله ورسوله وإحنا بننشد لسيدنا النبي بعد ما الناس غنت ليه طلع البدر علينا، وده بيخلي روحك معلقة في السماء، والصوفية طريق حلو وجميل ومش هتخسر فيه هتكسب فقط مليان ناس كلها خير ومحبة وبنتقابل في الله وحبه”.

 

وردت على استضافتها لجلسات الصوفية في منزلها قائلة : “فيديو صاحبتي اللي عملته كانت مصابة بالسرطان وانتشر في جسمها وكنا عاملين حلقة ذكر عشان نقويها، وكنت بستعين بالله، والسوشيال ميديا كتبوا عناوين غلط إني بقول بحق الشيخ جابر يشفى صاحبتي، وربنا لا يسامحكم لأنهم خدوا الكلام غلط ومنكم لله وأنا ما استعنتش بـ بني آدم أن يشفى صديقتي ومنكم لله عشان أنا كنت بقول حق الشيخ جابر وربنا يشفيها”.

وعن علاقتها بالشيخ جابر البغدادي، قالت بسمة وهبة: "لمع كالنجم في السماء رجل محترم وشريف ومحب ومعطاء وكل الصفات الحلوة فيه، وأنا بتعلم منه وتلميذة من تلميذاته وهو بيعلمك ازاي تلجأ إلى الله وأهل بيته، مقولتش بحق الشيخ جابر خالص، فرقوا في المواضيع ومحدش يغلط في الشيوخ سواء صوفية أو غيره أو الأزهر وأنا هفديه بروحي وأي حد هيغلط في الدين أنا هبقى قليلة الأدب وهقل أدبي عليه وهمرمط بيه الأرض ودي إساءة بالغة".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصوفية جابر البغدادي الطرق الصوفية الشیخ جابر

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمها.. داليا البحيري توجه رسالة لصناع مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب

وجهت الفنانة داليا البحيري، رسالة لصناع مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب، وذلك بعد تكريمها، كما أعربت عن حزنها الشديد بسبب الحرب في لبنان وغزة والسودان، والتي أسفرت عن سقوط الكثير من الشهداء.

تعليق داليا البحيري على تكريمها في مهرجان سلا لسينما المرأة

ونشرت داليا البحيري، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور وفيديوهات من المهرجان، وعلقت: «شرفت ليلة أمس بالتكريم من مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب في دورته الـ 17، والذي يقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، برغم الألم الذي يعتصر قلبي وقلوبنا جميعا على مايحدث في غزة ولبنان والسودان والذي يجعل كل شئ في الحياة ناقص، مر المذاق، سنظل نعمل ونتواجد اللهم نصرا قريبا يتعجب له من في الأرض والسماء»

View this post on Instagram

A post shared by Didi Mahmoud (@daliaelbeheri)

وتابعت: «شكرا جمهور المغرب العظيم على الحب وحفاوة الإستقبال دائما، شكرا جمعية أبي رقراق برئاسة الأستاذ نور الدين وشكر خاص للدكتور عبد اللطيف العصادي رئيس المهرجان وكذلك الصديقة العزيزة حسنية راحو وكل القائمين على هذا المهرجان القريب دوما الي الروح والقلب».

داليا البحيري في مسلسل بدون مقابل

تنتظر الفنانة داليا البحيري، عرض مسلسل «بدون مقابل»، بطولة الفنان هاني رمزي، الذي كان من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولكن تم تأجيله ليعرض خلال الفترة المقبلة.

مسلسل بدون قابل، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: هاني رمزي، داليا البحيري ونسرين طافش ووفاء عامر ومحمد أبو داود وعمرو عبد الجليل وخالد سليم من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد.

اقرأ أيضاًداليا البحيري في رسالة لوالدتها: «حبي نفسك واهتمي بصحتك»

داليا البحيري ضيفة سالي عبد السلام في سهرة خاصة من العلمين «فيديو»

بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

مقالات مشابهة

  • جسد عاري وقبلة غير مشروعة.. الشيخ جابر البغدادي يورط بسمة وهبة في فتنة دينية (ما القصة؟)
  • السفارة العراقية في بيروت توجه رسالة للعراقيين بلبنان
  • اليوم.. الطرق الصوفية تحتفل بالليلة الختامية لسيدي الشبراوي
  • آل الشيخ: الأهلي أقل فرق الصندوق دعمًا أقولها وأنا لست بـ”أهلاوي”.. فيديو
  • بعد 25 يوما من عيد ميلادها.. بوسي توجه رسالة لهؤلاء الفنانين
  • بسمة وهبة تكشف تفاصيل صادمة وحوادث تعرض لها ضيوف حفل زفاف نجلها
  • بعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور
  • بعد تكريمها.. داليا البحيري توجه رسالة لصناع مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب
  • بسمة وهبة تواجه أزمات بعد زفاف نجلها.. تأخر طائرة وحادث وصديقة مصابة بالسرطان