البوابة نيوز:
2024-09-26@23:26:35 GMT

الإسماعيلي يستعد للموسم الجديد بعدة وديات

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى للدوري الموسم الجديد، وقرر خوض عدة مباريات ودية خلال المرحلة المقبلة، على استاد الإسماعيلية، استعدادا للموسم الجديد.
حيث يواجه الإسماعيلى نظيره طلائع الجيش، يوم 9 أكتوبر المقبل، على استاد الإسماعيلية، في ثان المباريات الودية للفريق ضمن فترة إعداد الموسم الجديد.

ثم يلاقي الإسماعيلي نظيره الجونة، يوم 16 أكتوبر، على استاد الإسماعيلية، حيث اتفق الجهاز الإداري للدراويش، على مجموعة من الوديات للفريق لتجهيز اللاعبين للموسم المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسماعيلي وديات

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم حدد موعد أول كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الموسم الحالي للدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقرّر أن تدور القمّة الكلاسيكية بين عملاقي الكرة الإسبانية، والتي تأتي في إطار المرحلة الحادية عشرة ذهاباً من مباريات الليغا، يوم السبت 26 تشرين الأول / أكتوبر المقبل على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" انطلاقاً من الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكان من المتوقع أن تقام مباراة الكلاسيكو يوم الأحد 27 تشرين الأول / أكتوبر، لكن بسبب جدولة مباريات دوري أبطال أوروبا، قررت رابطة الدوري الإسباني  إقامتها يوم السبت (26 أكتوبر). 

وتلوح المواجهة المرتقبة واعدة بالحماس والتشويق خصوصاً في ظل حاجة الفريقين للنقاط ضمن سعيهم للتتويج بلقب الليغا في الموسم الجديد.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 18 نقطة مما يمنحه أفضلية أربع نقاط على ريال مدريد الذي يملك 14 نقطة ولكن قد تتغير الأمور قبل المباراة الكبيرة بينهما.

يذكر أن ريال مدريدكان قد حقق في الموسم الماضي الفوز  على برشلونة في جميع المباريات التي جمعت الفريقين في الدوري الإسباني و السوبر الإسباني.




مقالات مشابهة

  • بالصور.. محمد رجب يستعد لمسلسله الجديد الحلانجي رمضان 2025
  • استعدادًا للموسم الجديد.. الإسماعيلي يلاقي طلائع الجيش والجونة وديًا
  • شبيبة القبائل تستعرض قميص الموسم الجديد
  • البحث عن علا في موسمٍ ثانٍ على نتفلكس.. ما الجديد؟
  • بحضور رئيس النادي.. الاسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • «كلامها حلو».. هشام عباس يستعد لطرح ألبومه الجديد
  • أول صفقات الموسم الجديد.. زد إف سي يتعاقد مع عمار حمدي
  • الكشف عن موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الموسم الجديد
  • محافظ الأقصر لـ"البوابة نيوز": نستعد للموسم السياحي وافتتاح كورنيش البر الغربي قريباً