تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعي الفنان عبد العزيز مخيون، صديقه الفنان حمادة عبد الحليم الذى رحل عن عالمنا اليوم الخميس، ومن المقرر ان يشيع جثمانه بعد صلاة العصر من مسجد بالشيخ زايد.

 ونشر عبد العزيز مخيون عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا:  "الفنان الزميل حمادة عبد الحليم كان يحادثنى هاتفيا بالأمس بعد عودته من زيارة نجله فى أمريكا ويكلمنى عن مسلسل سيادة المستشار الذى انتهى من كتابته".

وفاة الفنان حمادة عبد الحليم

وأضاف: "واليوم يبلغنى نبأ وفاته وانا عاجز عن استيعاب الخبر ولكن هذه هى الدنيا وهذا قدر الله، الله يرحمك ياحماده ويتقبلك مع الشهداء والأولياء والصديقين، وانا لله وانا اليه راجعون".

وكان قد كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن وفاة الفنان حمادة عبد الحليم، مشيرا أنه من المقرر تشييع جثمان الراحل بعد صلاة العصر من أحد مساجد الشيخ زايد.

حمادة عبد الحليم 

حمادة عبد الحليم بدأ مشواره الفنى فى بداية السبعينيات وهو ممثل تليفزيونى عمل فى بعض الأفلام السينمائية وقدم أدوارا ثانوية معظمها رجل بوليس ومن مشاركاته السينمائية: "الخونه" 1984و "أرباب سوابق" 1988و "ستوب" 1991، ومن المسلسلات التى اشترك بها " اللسان المر " 1976، و"مطلوب عروسة" 1990، و "عرفه البحر" 2012.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان عبد العزيز مخيون الفنان حمادة عبد الحليم ا وفاة الفنان حمادة عبد الحليم حمادة عبد الحلیم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وفاة الفنان حمادة عبدالحليم

رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة الفنان حمادة عبدالحليم، ومقرر أن تشيع جنازته عقب صلاة العصر من أحد مساجد الشيخ زايد.

 

أعلن الفنان عبد العزيز مخيون خبر الوفاة حمادة عبد الحليم، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "الفنان الزميل حمادة عبد الحليم كان يحادثنى هاتفيا أمس بعد عودته من زيارة نجله فى أمريكا ويكلمنى عن مسلسل سيادة المستشار الذى انتهى من كتابته".

 

وفاة حمادة عبد الحليم 

وتابع عبد العزيز مخيون: "اليوم يبلغنى نبأ وفاته وأنا عاجز عن استيعاب الخبر، ولكن هذه هى الدنيا وهذا قدر الله.. الله يرحمك ياحماده ويتقبلك مع الشهداء والأولياء والصديقين".


من هو حمادة عبدالحليم

بدأ حمادة عبد الحليم، مشواره الفنى فى بداية السبعينيات وهو ممثل تليفزيونى عمل فى بعض الأفلام السينمائية وقدم أدوارا ثانوية معظمها رجل بوليس ومن مشاركاته السينمائية: "الخونه" 1984و "أرباب سوابق" 1988و "ستوب" 1991، ومن المسلسلات التى اشترك بها " اللسان المر " 1976، و"مطلوب عروسة" 1990، و "عرفه البحر" 2012.

مقالات مشابهة

  • المهن التمثيلية تنعى الفنان حمادة عبد الحليم
  • عبد العزيز مخيون يكشف تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين الراحل حمادة عبد الحليم
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • «أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)
  • عاجل.. وفاة الفنان حمادة عبدالحليم
  • وفاة الفنان حمادة عبد الحليم (صور)
  • تعرف على موعد جنازة الفنان الراحل حمادة عبد الحليم
  • وفاة الفنان حمادة عبدالحليم.. وتشييع الجنازة عصرا من أحد مساجد الشيخ زايد
  • «راح دار الحق».. تامر حسني ينعى شقيق إيساف بهذه الكلمات |صورة