يمانيون/ خاص

أوضح قائد الثورة أن العدو الصهيوني اتجه للتصعيد في لبنان معتمدا أسلوبه الإجرامي في الاستهداف الشامل وقتل المدنيين وتدمير مساكنهم مثلما يفعل في قطاع غزة.

وأكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له، اليوم الخميس، حول تطورات تصعيد العدو الإسرائيلي في لبنان ومستجدات العدوان في غزة، على أن دور حزب الله المساند لغزة منذ بداية العدوان هو الأقوى والأكثر تأثيرا على مستوى جبهات الإسناد، وأن دور حزب الله أصيل ومهم في مواجهة العدو، ورصيده البطولي وإنجازاته وانتصاراته تثبت دوره المحوري لصالح فلسطين ولبنان والأمة بكلها.

وقال السيد القائد أن حزب الله وبتأييد من الله ألحق أكبر الهزائم بالعدو الإسرائيلي في مراحل كان فيها لا يمتلك من العدة والعدد ما يمتلكه اليوم، وأن حزب الله اليوم مع بنيته من المجاهدين المؤمنين وحاضنته الشعبية القوية والواعية أقوى من أي زمن مضى.. مؤكداً أن حاضنة حزب الله تعيش الجو الجهادي وتقدم التضحيات وتحرز الانتصارات من خلال رجالها المجاهدين وهي معتزة بموقفها.

وأوضح السيد عبدالملك أن الهدف الإسرائيلي من التصعيد في لبنان هو منع حزب الله من إسناد غزة والشعب الفلسطيني، وهو هدف لن يتحقق، لأن موقف حزب الله من إسناد غزة مبدأي وديني وإنساني وأخلاقي، وهو في الوقت نفسه في مصلحة لبنان.

وقال قائد الثورة أنه العدو لو تمكن من تحقيق أهدافه على الساحة الفلسطينية وأصبح متفرغا لما بعد فلسطين لأصبح لبنان في مقدمة الدول المستهدفة.. مضيفاً أن العدو الإسرائيلي له أحقاده وأطماعه، وسوابقه معروفة في استهداف واحتلال لبنان وارتكاب أفظع الجرائم بحق شعبه

ونوه السيد القائد إلى أنه عند التأمل في غارات العدو الغادرة لاستهداف لبنان نجد أن العدوان ليس مجرد حالة طارئة بل يأتي في ظل تخطيط مسبق، وهذا يدل على أن العدو كان يحضر للعدوان على لبنان وحزب الله وكان يعد العدة فيما يتعلق بجانب المعلومات وخطة الاستهداف وتجهيز المقومات لذلك.

ولفت السيد إلى قوة الموقف لدى حزب الله وتماسكه وثباته بالرغم من حجم العدوان الإسرائيلي.. مؤكداً على أنه وبرغم العدوان الذي استهدف كل القرى الحاضنة، نجد أن حزب الله يمتلك المقومات اللازمة للصمود والثبات وتحقيق النصر.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو الإسرائیلی حزب الله فی لبنان أن العدو

إقرأ أيضاً:

السيد القائد: المعركة واحدة والعدوان على لبنان في إطار العدوان على فلسطين


واشار السيد القائد في كلمته اليوم الى ان رصيد العدو الإجرامي في غزة هائل ولا مثيل له في نوعية وأسلوب الإجرام مقترنا بحجم الفشل في تحقيق الأهداف.
وقال السيد القائد ان العدو الإسرائيلي لم يستعد أسراه، ولم يتمكن من القضاء على المجاهدين بغزة، وبات في مستنقع يتكبد فيه خسائر يوميه.
وان العدو الإسرائيلي فشل في تحقيق أهدافه رغم حجم المجازر والتدمير والتجويع والدعم والمشاركة الأمريكية والغطاء السياسي لكل ذلك.
لافتا الى التخاذل العربي اليوم تجاه فلسطين غير مسبوق، ومع ذلك لا يزال الصمود الفلسطيني مستمرا.
ووتابع ..العدو الإسرائيلي يسعى لإبادة المدنيين كل يوم في غزة، وأعداد الشهداء والمفقودين قد تكون أكثر مما يتم الإعلان عنه.
وقال السيد القائد: قطعان المستوطنين يواصلون اقتحام المسجد الأقصى منتهكين حرمته بحفلات الرقص وترديد الخرافات والإساءة للإسلام والمسلمين.
واضاف .. جرائم يومية يرتكبها العدو في الضفة مع توسيع الاستيطان، والانتهاكات وصلت إلى مستوى تسميم الماشية.

مقالات مشابهة

  • (نص+فيديو) كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول تطورات تصعيد العدو الإسرائيلي في لبنان و غزة
  • قائد الثورة: ثابتون على موقفنا وشعبنا لن يأبه بما يفعله الأمريكي وسيواجه أي تصعيد بالتصعيد
  • قائد الثورة: العدوان على لبنان في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني
  • السيد القائد: العدو الإسرائيلي إذا أقدم على عملية برية في لبنان فهو خاسر ولن ينجح
  • قائد أنصار الله: العدو الإسرائيلي سيخسر بالعدوان على لبنان
  • قائد الثورة : حزب الله اليوم أقوى من أي زمن مضى والحق الهزائم بالعدو
  • السيد القائد: المعركة واحدة والعدوان على لبنان في إطار العدوان على فلسطين
  • 500 قتيل حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان ومساعٍ دولية لاحتواء التصعيد
  • إدانات عربية ودولية للعدوان “الإسرائيلي” على لبنان ودعوات لوقف التصعيد في المنطقة