وسط أجواء مليئة بالسعادة والمرح، أثارت إطلالة المطرب الشعبي رضا البحراوي إعجاب جمهور حفله الغنائي في مدينة العلمين، أمس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2023، والذي أدى خلاله العديد من أغنياته المعروفة حفظها جمهوره عن ظهر قلب بموسيقاها المميزة الخاصة به، ليحقق الحفل نجاحا مبهرا بشهادة الحضور، الذين تحدثوا لـ«الوطن» عن كواليس الحفل وآرائهم فيه.

حفل رضا البحراوي في العلمين

وقال أحمد يوسف أحد حضور حفل الفنان رضا البحراوي، إنه قضى ساعات من المرح والسعادة هناك، ولم يمل للحظة، بسبب الموسيقى ذات الرتم السريع، والحضور الطاغي لرضا البحراوي على المسرح، وتفاعله دائما مع الجمهور، بجميع فئاته ودرجاته.

فيما أوضحت هبه سيد، أن تفاعل الجماهير مع أغاني رضا البحراوي كان بطريقة لا تصدق، الجميع يحفظ كلماته عن ظهر قلب، ويرددها معه خلال أداءها بصوت واحد، بل ويكملها إذا توقف هو عن الغناء ليختبر الجمهور كعادته بشكل مرح.

رضا البحراوي في مهرجان العلمين

أشار علي خالد، إلى أنه المرة الأولى التي يحضر فيها حفلا للفنان رضا البحراوي، ولم يكن يتخيل كل هذه الأجواء اللطيفة، والحضور الكثيف من الجمهور، الذين ملئوا مسرح العلمين ووقفوا طوال فترة الحفل  يرقصون ويتفاعلون مع صوت فنانهم المفضل.

أحمد عبد الرازق الذي اعتاد على حضور أغلب حفلات الفنان، أكد أنه لم ير حفل له مثل حفل العلمين، الذي كان الأكبر والأجمل له طوال مسيرته، «أنا ما بفوتش حفلة لرضا البحراوي عشان بحبه، لكن إمبارح كان يوم مختلف، أكبر عدد وأجمد حفلة، الكل اتسلطن فيها ومكناش عاوزينها تخلص». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل العلمين رضا البحراوي حفل رضا البحراوي مهرجان العلمين رضا البحراوی

إقرأ أيضاً:

إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم

ماجد محمد

قرر النجم الإسباني، أندريس إنييستا اختيار موعد الثامن من أكتوبر الجاري لإعلان اعتزاله كرة القدم ، حتي يكون التاريخ متوافق مع ما رسمه اللاعب الموهوب من لوحات رائعة طوال مسيرته الكروية التي ناهزت الثلاثة عقود من السحر والإبداع، قضى الجزء الأكبر منها في نادي برشلونة.

واختار اللاعب تاريخًا رمزيًّا، برقم حمله على قميصه مع الفريق الكتالوني، قبل أن يقرر في عمر 40 عامًا اعتزال اللعب نهائيًّا.

وحمل إنييستا طوال مشواره الكروي قميص ثلاث أندية، وهي برشلونة وفيسل كوبي الياباني ونادي الإمارات، ولكن الجزء الاهم من تلك الرحلة الطويلة قضاه بين أسوار ملعب كامب نو، وفي كثير من الملاعب الإسبانية والأوروبية، وخاض أعظم موقعة كروية إطلاقًا في بلاد نيلسون مانديلا، عندما قاد لاروخا العريقة لتحقيق مجد مونديالي هو الأول في تاريخها: لقب كأس العالم 2010.

والجدير بالذكر أنه ، بدأ إنييستا مسيرته الكروية مثل كثيرين من أبناء الجيل الذهبي لبرشلونة، ضمن أكاديمية لاماسيا، مع نجوم أمثال فيكتور فالديز وجيرارد بيكي، ومع الثنائي ليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز، إذ كان بعضهم لبعض ظهيرًا في أغلب تتويجات الفريق الكتالوني محليًّا وأوروبيًّا وعالميًّا.

مقالات مشابهة

  • فنان لبناني يلغي حفلاً بالمغرب بسبب الحرب في بلاده
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • روسيا وسلطنة عمان تعتزمان العمل معا لتسوية الأزمات الإقليمية والدولية
  • الأحد.. حفل غنائي بالمركز القومي للمسرح احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • مروة ناجي تروج لأحدث حفلاتها الغنائية الجديدة
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • مغربيتان ضمن عشرة متنافسين من سبع دول عربية على لقب قارئ العالم العربي
  • الجمهور ينتظر بفارغ الصبر عرض الأفلام الجديدة بالسينمات قريبًا