عروض للتقسيط على مشروعات الشركة بالعين السخنة ورأس الحكمة.. وخصم 40% على الدفع النقدي "مدار" تقدم لمحة لزوار "سيتي سكيب" عن أحدث مشاريعها السكنية بغرب القاهرة في زايد الجديدة الرئيس التنفيذى لـ"مدار": نعتزم التوسع بالسوق خلال 2025.. ونستهدف ضخ استثمارات بقيمة 8 مليارات جنيه.. والسوق العقاري في مصر جاذب جداً، وبعيد تماماً عن فكرة الفقاعة العقارية وحجم الطلب مستمر في ازدياد

في خطوة جديدة لتعزيز مكانتها في السوق العقاري المصري، تشارك شركة "مدار" للتطوير العقاري في فعاليات معرض "سيتي سكيب" مصر 2024، وذلك خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية، مقدمة عروض استثنائية وأنظمة سداد حصرية على أبرز مشاريعها السكنية والتجارية.

 

وفي كل عام، تحرص الشركة دائما على التواجد في "سيتي سكيب" أكبر معرض عقاري في البلاد، بهدف الترويج لمشاريعها في ظل التواجد الملحوظ في المعرض، الذي يستقطب نحو 40 ألف زائر، وخلال فترة إقامة المعرض العام الحالي تقدم "مدار" عروض على وحدات بدون مقدم بمشروعها "أزهى" العين السخنة، مع فترة سداد على أقساط تمتد لمدة 8 سنوات، كما تقدم وحدات بالمشروع بمقدم 10% وفترة سداد على أقساط لمدة  9 سنوات، وخصم 40% على الدفع النقدي، كذلك تمتد عروض "مدار" إلى مشروعها "أزهى" رأس الحكمة، حيث تشمل العروض وحدات بدون مقدم وبفترة سداد على أقساط لمدة 9 سنوات، ووحدات أخرى بمقدم 10% بفترة سداد على أقساط لمدة 10 سنوات، وخصم 40% على الدفع النقدي.

 

وصرح أحمد أهاب، الرئيس التنفيذي لشركة "مدار" للتطوير العقاري، بأن الشركة خلال فعاليات "سيتي سكيب" تقدم لمحة لجمهور المعرض عن أحدث مشاريعها السكنية بغرب القاهرة في زايد الجديدة، وهو مشروع (سكني- سياحي- إداري) متكامل، على مساحة 250 فدان، وهو ما يأتي في إطار استهداف الشركة ضخ استثمارات بقيمة 8 مليارات جنيه خلال عام 2025، وتحقيق مبيعات بقيمة 20 مليار جنيه خلاله.

 

وأضاف أن السوق العقاري في مصر جاذب جداً، وبعيد تماماً عن فكرة الفقاعة العقارية، بل أن حجم الطلب مستمر وفي ازدياد، مشيرا إلى أن السوق تحتاج لنحو 600 ألف وحدة سكنية سنوياً، وما يتم انشائه سنوياً لا يتجاوز 200 ألف وحدة .مؤكدا أن السوق يمتلك العديد من الفرص للاستثمار سواء فى العاصمة الإدارية وشرق القاهرة، أو غرب القاهرة، ولكن تعد الفرصة الأكثر جاذبية بالساحل الشمالي، وتحديدا منطقة رأس الحكمة والمناطق القريبة منها، خاصة أن مشروع تطوير رأس الحكمة سيحول المنطقة إلى منطقة جذب طوال العام، كما أن النجاح الذي حققه مهرجان العلمين هذا العام سيعزز هذا الأمر .

 

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "مدار" إلى أن الشركة سبقت في مشروع "أزهى" العين السخنة الجداول الزمنية المحددة لتسليم الوحدات، وسيتم التسليم سنة مبكراً عن المواعيد المحددة، حيث تسير وتيرة العمل بشكل سريع، لافتا إلى تسليم 1600 وحدة كاملة التشطيب، وتم استكمال ما يعادل حوالي 70% من المشروع، مضيفا: "بالنسبة لمشروعنا بالساحل الشمالي أيضًا معدلات التنفيذ سريعة، ومن المتوقع تسليم الوحدات مبكراً عن الموعد المحدد".

 

وأكد "أهاب" أن "الشركة تعمل على التوسع في السوق المصري من خلال مشروعاتها بالعين السخنة والساحل الشمالي، ومشروعها الجديد بالشيخ زايد، ونستهدف من خلالها تحقيق مبيعات العام الحالي 12 مليار جنيه بنهاية العام الحالي، حققنا منهم حتى منتصف العام حوالي 6 ملايين"، مشيرا إلى أن الشركة تضع في اعتبارها فكرة التوسع الخارجي من خلال الشراكات، ولكن في الوقت الراهن لا توجد مشروعات محددة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التطوير العقاري مدار سيتي سكيب سداد على أقساط سیتی سکیب

إقرأ أيضاً:

افتتاح لا مثيل له لـ معرض السيارات أرض المعارض 2024 بعروض حصرية لا تقاوم

مقالات مشابهة اتهام إكسون موبيل بتضليل المستهلكين حول إعادة تدوير النفايات البلاستيكية

‏4 دقائق مضت

وزارة التعليم العالي المصرية تجيب عن سؤال “متى تظهر نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة؟”

‏6 دقائق مضت

اسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 خلال التعاملات الصباحية

‏10 دقائق مضت

الوزارة المالية تعلن عن حقيقة صرف راتب شهر سبتمبر السعودية وتبين خطوات الاستعلام

‏16 دقيقة مضت

اختلاف جديد غير متوقع.. سعر الحديد اليوم في مصر الأربعاء 25 سبتمبر 2024

‏19 دقيقة مضت

شو صار عند الدكتور يا لولو.. تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال علي نايل سات وعرب سات بجودة ممتازة

‏25 دقيقة مضت

يتساءل الكثير عن معرض السيارات أرض المعارض 2024، من المعروف أنه يحتوي على العديد من السيارات الفاخرة ذات الطرازات والماركات العالمية المختلفة، وقد انطلق المعرض منذ عدة ة ساعات معرض السيارات أرض المعارض 2024 في الكويت، وقد ظهر به العديد من موديلات السيارات الفاخرة، كما هو معروف بأن شركة محمد صالح تمتلك توكيل خاص بطراز سيارات جي إم سي، لذا طرحت عدد من الموديلات الخاصة بها في أرض المعارض.

معرض السيارات أرض المعارض 2024

شهدت الأيام القليلة الماضية افتتاح لا مثيل له وهو معرض السيارات في الكويت الذي انطلق في 22 من سبتمبر 2024م، ومن المفترض أن يستمر حتى المعرض في طرح ما لديه من موديلات بأرض المعارض حتى 28 من سبتمبر 2024 وهو الموافق ليوم السبت، كما تحرص إدارة معرض على تنظيم عرض كافة سيارات لديها في صالات العرض مع أقوى العروض المتاحة، حتى يتمكن اكبر عدد من العملاء من الحصول على موديلات سيارات التي يبحثون عنها.

عروض على سيارات جي إم سي

تعد شركة جي إم سي واحدة من أبرز وأضخم الشركات التي تقوم بطرح اقوى طرازات من موديلات السيارات، علاوة على ذلك قامت الشركة بتخصيص العديد من العروض المتميزة لطرحها في معارض السيارات في الكويت، يعد المعرض حدث مميز يتم خلاله طرح سيارات مطلوبة بالمنطقة من أهم الأحداث السنوية في عالم السيارات في الكويت، إذ يتم عالرض السيارات بأسعار مخفضة تماماً وملائمة لبعض الفئات.

كما يتم إتاحة خدمة التقسيط في أرض المعرض خاصة لسيارات جي إم سي ويستمر القسط حتى خمسة أعوام، ولا يتم إضافة أي نسبة أرباح وكذلك بدون اي دفعات مقدمة، لذا يمكنك شراء سيارة فاخرة بالتقسيط من أرض المعارض في الكويت.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • " المطورون العرب " تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي
  • ذا مارك للمجتمعات العمرانية The MarQ Communities تطرح أحدث مشروعاتها السكنية والتجارية بعروض حصرية خلال معرض سيتي سكيب 2024
  • المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي
  • SUD تشارك بسيتى سكيب مصر 2024 بعروض استثنائية وخصومات تصل لـ 25 %
  • شركة المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي
  • المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة «MUSE» بنيووم مستقبل سيتى
  • «إنرشيا للتنمية العقارية» تقدم عروضاً حصرية وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات على مشروعاتها خلال «سيتى سكيب مصر 2024»
  • «إنرشيا للتنمية العقارية» تقدم عروض حصرية وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات على مشروعاتها خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب مصر 2024»
  • افتتاح لا مثيل له لـ معرض السيارات أرض المعارض 2024 بعروض حصرية لا تقاوم