يسعى إنتر حامل اللقب إلى النهوض من كبوة الدربي وخسارته الأحد الماضي أمام جاره اللدود ميلان، وذلك حين يخوض السبت اختبارا صعبا آخر خارج الديار أمام أودينيزي في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

إنتر ميلان يواجه أودينيزي لنسيان أحزان ديربي الغضب

وتلقى فريق المدرب سيموني إينزاغي هزيمته الأولى هذا الموسم بسقوطه على يد جاره 1-2 بعد أيام معدودة على فرضه التعادل السلبي على مضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا.

ويجد إنتر نفسه في المركز السادس بثماني نقاط وبفارق ثلاث عن تورينو المتصدر قبل أن يحل ضيفا على أودينيزي الذي يتقدمه في الترتيب حيث يحتل المركز الثالث بعشر نقاط بعد فوزه بثلاث من مبارياته الخمس الأولى، إضافة إلى بلوغه الدور الثالث من مسابقة الكأس الخميس بفوزه على ساليرنيتانا 3-1.

شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم (فيديو)

ويفتقد إنتر في مواجهته الصعبة في أوديني خدمات لاعب مؤثر جدا بشخص لاعب الوسط نيكولو باريلا بعد تعرّضه لإصابة في الفخذ خلال دربي ميلانو، حسب ما قال بطل الدوري الثلاثاء.

وأفاد إنتر بأنّ لاعب وسط منتخب إيطاليا تعرّض لتمزق عضلي في فخذه الأيمن، مضيفا أنّ "حالته ستقيّم من جديد الأسبوع المقبل".

وذكر تقرير إعلامي إيطالي أنّ باريلا (27 عاما) سيغيب إلى ما بعد النافذة الدولية المقررة الشهر المقبل، ما يعني غيابه ايضا عن المباراتين أمام النجم الأحمر الصربي الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا وتورينو متصدر ترتيب الدوري.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

«رجال يد الأهلي» يواجه سبورتنج في الدوري

الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم عندما يلتقي مع نظيره فريق سبورتنج في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

وزير الرياضة يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة لتعزيز أطر التعاون المشترك

من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم وتقام على صالة سبورتنج بالإسكندرية، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في إطار منافسات البطولة.

وسافر فريق اليد أمس إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة، بعدما خاض الفريق مرانه الأخير والذي شهد تركيزا كبيرا من جانب اللاعبين على الجوانب الخططية وتنفيذ تعليمات المدير الفني الدنماركي ستيفان مادسن. 

‏‎ونجح في الفريق تحقيق الفوز على دلفي بنتيجة 42-21، في المباراة الماضية في انطلاق بطولة الدوري.

كان فريق رجال يد الأهلي قد شارك في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية التي أقيمت في البوسنة وتوج خلالها بالبطولة بعدما حقق الفوز على فريق زغرب الكرواتي بنتيجة 33-30.

معتز الشلماني يثير قلق "القطبين "قبل موقعة السوبر الأفريقي

مقالات مشابهة

  • تشكيل روما الرسمي لمواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الأوروبي
  • إنتر ميلان في مواجهة صعبة ضد أودينيزي
  • إنترميلان يضمد جراحه بمواجهة أودينيزي.. ويوفنتوس أمام جنوى
  • إنتر يتطلع للتعويض في مواجهة أودينيزي بالدوري الإيطالي
  • 52 مليون دولار في خزينة إنتر ميلان
  • نتيجة مباراة مانشستر سيتي أمام واتفورد اليوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي
  • إنتر يكشف عن طبيعة إصابة باريلا في "ديربي الغضب"
  • إنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نيكولو باريلا ومدة غيابه
  • «رجال يد الأهلي» يواجه سبورتنج في الدوري