يصطدم فريق ؤ بمضيفه أتلتيكو مدريد، في مباراة ديربي مدريد، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

"ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة خاصة في ظل رغبة الفريقين في الفوز بالمباراة وحصد نقاطها كاملة من أجل مواصلة مطاردة فريق برشلونة على صدارة جدول الترتيب.

ودائما ما تشهد المباريات التي تجمع ما بين الريال وأتلتيكو ندية كبيرة بينهما، في ظل شعبيتهما الكبيرة في إسبانيا والعالم، وتعد هذه المباراة بمثابة بطولة خاصة بين الفريقين.

هذا يظهر في نتائج آخر ست مباريات بينهما في كافة البطولات حيث فاز الريال في مباراتين وفاز أتلتيكو في مثلهما وتعادلا في مباراتين.

عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

كان الريال أعلن أمس إصابة نجمه الفرنسي كيليان مبابي في العضلة الخلفية، بعدما خرج من مباراة ألافيس الأخيرة التي فاز بها الريال 3 / 2 يوم الثلاثاء الماضي، لكنه لم يحدد مدة غيابه.

وأشارت التقارير الإخبارية أن مبابي سيغيب لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة مما يعني إمكانية غيابه عن مباراة الديربي.

ورغم أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، قلل من خطورة الإصابة لكنه هو الآخر لم يحدد ما إذا كان اللاعب سيتمكن من اللحاق بالمباراة من عدمه، وبدأ بالفعل في التخطيط لمواجهة أتلتيكو دون النجم الفرنسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني ريال مدريد إسبانيا أتلتيكو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد مع نظيره نادي سيلتا فيجو، في مشوار بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

وتقام مباراة سيلتا فيجو وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني، اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من سبتمبر في إطار منافسات الأسبوع السابع من المسابقة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وسوف تقام المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • "دربي" مدريد بين كبرياء الريال وطموح أتلتيكو
  • ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد يعلن إصابة نجمه الفرنسي كيليان مبابي
  • ريال مدريد يعلن عن ضربة موجعة للفريق بعد إصابة مبابي وتكشف نوع الإصابه ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي.. وتقارير تكشف مدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة مبابي ومدة غيابه
  • مبابي يثير القلق في النادي الملكي قبيل ديربي مدريد
  • كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني