بوابة الفجر:
2024-09-27@00:15:29 GMT

موعد توقيع برشلونة مع الحارس تشيزني

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

اقتربت إدارة نادي برشلونة، من حسم ملف التعاقد مع حارس بديل للألماني تير شتيجن الذي يغيب عن الملاعب فترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

تشيزني يعوض تير شتيجن في برشلونة

تأكد انتهاء موسم تير شتيجن مع فريق برشلونة، بعد تعرضه بتمزق كامل في وتر الرضفة بالركبة اليمنى، خلال مواجهة فياريال في الدوري الإسباني.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن نادي برشلونة قريب من التعاقد مع البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس السابق، لتعويض غياب تير شتيجن.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة برشلونة يتخطى عقبة خيتافي بهدف نظيف في الدوري الإسباني

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى إن تشيزني سيُسافر إلى برشلونة يوم الأحد أو الإثنين المقبل، لإجراء الفحص الطبي والتوقيع الرسمي في نفس اليوم.

وأضافت إن تشيزني لم يختار منزلًا بعد، لكنه يخطط للاستقرار في كاستيلديفيلس، بالقرب من صديقه روبرت ليفاندوفسكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ادارة نادي برشلونة الدوري الاسباني تشيزني روبرت ليفاندوفسكي فريق برشلونة فويتشيك تشيزني تیر شتیجن

إقرأ أيضاً:

تشيزني يخضع للكشف الطبي في برشلونة

أكدت مصادر صحفية اسبانية ان الحارس البولندي تشيزني سيحضغ اليوم ( الخميس ) للكشف الطبي في مقر نادي برشلونة تمهيدا للانتقال بشكل رسمي للنادي الكاتالوني.

وكان الحارس الأساسي لفريق برشلونة مارك اندرية تير شتيجن قد اصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة برشلونة مع فياريال في الدوري الاسباني وهو ما أدى الى التفكير في التعاقد مع حارس مرمى في صورة انتقال حر لتتوجه الانظار على الفور إلى الحارس البولندي تشيزني الذي كان قد أعلن رغبته في الاعتزال بعد انتهاء مشواره مع نادي يوفنتوس الإيطالي رغم استمرار تعاقده مع السيدة العجوز حيث تم الاتفاق مع إدارة يوفنتوس عل تقاضي تشيزني ٢.٥ مليون يورو نظير إنهاء التعاقد إلى جانب ٢ مليون يورو في حالة عدم تعاقده مع نادي اخر خلال الموسم الحالي.

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان إدارة برشلونة تبحث حاليا مع إدارة يوفنتوس إمكانية سدادها ٣ مليون يورو لتشيزني إلى جانب ٤.٥ مليون يورو سيحصل عليها من يوفنتوس ليكون راتبه السنوي ٧.٥ مليون يورو وهو ما يفوق راتبه في الموسم الأخير مع يوفنتوس حيث كان يتقاضي ٦.٥ مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • تشيزني يخضع للكشف الطبي في برشلونة
  • برشلونة يتعاقد رسمياً مع تشيزني
  • بديل تير شتيجن.. قائمة برشلونة لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني
  • تشيزني يرد على أنباء اهتمام برشلونة بضمه لتعويض إصابة تير شتيجن
  • برشلونة ينتظر «تشيزني والسيدة العجوز» لتعويض شتيجن
  • موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني
  • تقرير.. برشلونة سيتعاقد مع حارس جديد لتعويض غياب تير شتيجن
  • بعد اصابة شتيجن.. هل يتعاقد برشلونة مع حارس جديد؟