غادرت جماهير النادي الأهلي ونادي الزمالك مطار القاهرة الدولي، اليوم، من صالة السفر الدولي رقم 1 بمبنى الركاب بالمطار القديم، متوجهة إلى العاصمة السعودية الرياض لحضور مباراة السوبر المصري المرتقبة بين الفريقين غدًا الجمعة.

جماهير الأهلي والزمالك تغادر إلى الرياض لحضور السوبر

وغادر المشجعون على متن طيران فلاي ناس، الرحلة رقم XY 274، حيث تم توفير مسار سريع بالتنسيق مع الجهات المعنية بمطار القاهرة الدولي، لتسهيل إجراءات دخول المشجعين ، بالإضافة لتخصيص كاونتر خاص لإنهاء إجراءات السفر والوزن والتفتيش وخلاقة، كما تم التنسيق مع إدارة الجوازات لتخصيص كاونتر منفصل لضمان سرعة إنهاء إجراءات سفر المشجعين.

وجاءت هذه التسهيلات بتوجيهات من المحاسب مجدي إسحاق، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي، واللواء أشرف حافظ، مدير مبنى الركاب رقم 1، لضمان سهولة وسرعة إنهاء إجراءات سفر جماهير الناديين.

كاونتر خاص لدخول مشجعي الأهلي والزمالك

وستقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، غدًا، في العاصمة الرياض، وسط ترقب جماهيري كبير، وتعد المباراة حدثًا رياضيًا مهمًا، ويسعى كل فريق للفوز باللقب وإثبات تفوقه، ما يزيد من حدة المنافسة بين الغريمين التقليديين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إجراءات سفر الجهات المعنية السوبر المصري العاصمة السعودية بمطار القاهرة تسهيل إجراءات حضور مباراة رئيس مجلس إدارة صالة السفر الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تغادر إلى السعودية استعداداً لمباراة كأس السوبر الإفريقي

تطير بعثة النادي الأهلي، عصر اليوم الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لمواجهة الزمالك على ملعب المملكة آرينا على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ياتي هذا في الوقت الذي قرر السويسري مارسيل كولر اصطحاب 20 لاعبا ضمن قائمة الفريق لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وجاء الـ 20 لاعب الذي استقر كولر علي ضمهم لقائمة مباراة السوبر الإفريقي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله، محمد هاني.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، السولية، أفشة، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، رضا سليم، حسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبو علي، كهربا.

اقرأ أيضاًمتى موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة؟

القيمة السوقية لـ نجوم الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي؟

مقالات مشابهة

  • في ضيافة «المملكة أرينا» ضمن موسم الرياض.. الأهلي والزمالك.. صراع ناري على «السوبر الإفريقي»
  • الرياض تشهد صراع الأهلي والزمالك على السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي .. طائرة الأهلي تغادر القاهرة متجهةً إلى الرياض
  • بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة نحو الرياض استعدادًا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • إنضمام نُخبه من نجوم العالم ومصر لتحليل مُباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي على قنوات "MBC مصر" و"MBC مصر2" "الجمعة" من الرياض
  • بعثة الأهلي تغادر إلى السعودية استعداداً لمباراة كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. كاكا وسكولاري مفاجأة مباراة الأهلي والزمالك في الرياض
  • السوبر الإفريقي.. فيديو ترويجي جديد لقمة الأهلي والزمالك في الرياض
  • الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي في بث مُباشر ومُمتد وإستثنائي على قنوات "MBC مصر" و"MBC مصر2" "الجمعة" من الرياض