غزة - صفا

إخواننا أعضاء الجمعية العمومية لغرفة تجارة وصناعة محافظة خانيونس، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة بسبب الأحداث المتكررة والعدوان المستمر، تبرز الحاجة لتوثيق الأضرار التي تعرضت لها المنشآت التجارية. لذا، تدعو غرفة تجارة وصناعة خانيونس جميع الأعضاء الكرام إلى التسجيل للإبلاغ عن الأضرار التي لحقت بمنشآتهم التجارية عبر الرابط المخصص لهذا الغرض.

هذا التسجيل يسهم في توثيق الأضرار وتقييمها من قِبَل الجهات المختصة للحصول على الدعم المناسب وإعادة بناء الاقتصاد المحلي.

التسجيل في هذه المرحلة هو خطوة مهمة في إطار الجهود المبذولة لمساعدة التجار وأصحاب المنشآت في خان يونس. فهو يوفر قاعدة بيانات شاملة تمكن غرفة التجارة والصناعة من التنسيق مع الجهات المحلية والدولية للمساهمة في تعويض المتضررين ومساندتهم. كما يتيح للأعضاء فرصة متابعة التطورات المتعلقة بالتعويضات وسبل الدعم الممكنة، ويعزز من صوت التجار في مواجهة التحديات التي فرضتها الأحداث.

كيفية التسجيل في أضرار الحرب في خانيونس

تدعو الغرفة جميع الأعضاء إلى ملء النموذج المخصص عبر الإنترنت، والمتاح عبر الرابط التالي:

رابط التسجيل لأضرار المنشآت التجارية لغرفة تجارة وصناعة خانيونس

ينبغي على كل صاحب منشأة تجارية في خانيونس أن يشارك هذا الرابط مع زملائه ومنتسبي غرفة التجارة لضمان توثيق شامل للأضرار والمساهمة في تسهيل الإجراءات المتبعة.

تتمنى غرفة تجارة وصناعة خانيونس السلامة لجميع أعضائها، وتعبر عن دعمها الكامل لجميع التجار وأصحاب المنشآت المتضررة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: خدمات الغرفة التجارية توثيق الأضرار دعم التجار منشآت تجارية خانيونس

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة سلامة الغذاء يبحث مع رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية سبل التعاون المشترك

 


إلتقى الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء   ياسر محمد التاجوري رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، وتناول اللقاء بحث تعزيز سبل التعاون بين الهيئة والغرفة ودراسة التحديات التي تواجه المنشآت والمطاعم السياحية وإزالة كافة العوائق التي تواجه قطاع المحال والمنشآت والمطاعم السياحية والحلول المقترحة من قبل الغرفة، وأوجه التعاون المشتركة للمساهمة في النهوض بالنشاط  السياحى المصري. 


أكد الهوبي خلال الإجتماع على أن الهيئة ستنظم برنامج خاص يتضمن دورات تدريبية وورش عمل لتوعية العاملين بالمنشآت والمطاعم السياحية ونشر ثقافة سلامة الغذاء لتحسين أداء اﻟﻌﺎﻣﻟﯾن، واﺗﺑﺎع اﻟﻘواﻋد واﻹشتراطات الخاصة بسلامة الغذاء ﺧﻼل ﻣراﺣل دورة اﻟﻐذاء ﻓﻲ المنشآت والمطاعم السياحية بما يسهم في الحفاظ على صورة مصر الدولية وإبرازها بما يتناسب مع سمعتها السياحية ومكانتها التنافسية دوليًّا بين مصاف الدول السياحية الكبرى.


كما أشار الهوبي خلال الإجتماع إلى أن الهيئة القومية لسلامة الغذاء بصدد إعداد دليل للاشتراطات الخاصة بالمنشآت والمطاعم السياحية سيساهم بشكل فعال في عملية الاستيفاء، وشدد على ضرورة دعم الغرفة في حث أعضائها على ضرورة الإسراع في عملية التسجيل والاعتماد للنهوض بالمنظومة الغذائية في مصر خاصة في القطاع السياحي مما سيكون له أعظم الأثر في تحقيق تجربة سياحية مصرية متميزة لضيوفها وزوارها.


وأشاد الهوبي بدور الغرفة الإيجابي وأكد على ضرورة التواصل من خلال عقد اجتماعات دورية لمناقشة التحديات وآلية حلها.

مقالات مشابهة

  • غرفة تجارة دمشق تعلن نتائج انتخابات مجلس إدارتها الجديد
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يبحث مع رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية سبل التعاون المشترك
  • رئيسا "سلامة الغذاء" و "غرفة المنشآت والمطاعم السياحية" يبحثان التعاون المشترك
  • «غرفة رأس الخيمة» و«مؤسسة سعود» تبحثان مع تعزيز العلاقات التجارية مع الصين
  • رابط التسجيل في مسابقة concours onec dz مشرف تربية 2024 والشروط المطلوبة
  • رئيس غرفة القليوبية التجارية: بيع العقار بالدولار إحدى آليات الاستراتيجية القومية لزيادة الأسواق الخارجية
  • غرفة رأس الخيمة ومؤسسة سعود تبحثان مع وفد صيني تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية
  • 9 لقاءات بالمحافظات للتعريف باكتتاب "أوكيو للاستكشاف والإنتاج"
  • أوكيو تنظم لقاءات تعريفية للاكتتاب في محافظات سلطنة عُمان