بوابة الوفد:
2024-09-27@00:17:28 GMT

انطلاق مسابقة الشركات الناشئة في سيتي سكيب

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

 

ضمن فعاليات اليوم الخميس من المعرض العقاري سيتي سكيب 2024 ، انطلقت في تمام الرابعة عصرا مسابقة الشركات الناشئة – هل أنت جاهز للعرض؟

وانطلق تحدي التكنولوجيا العقارية Challenge Proptech Egypt في نسخة 2024 من معرض سيتي سكيب مصر، ليكون أول مسابقة للشركات الناشئة في مصر مصممة لعرض الحلول المبتكرة في قطاع العقارات.

توفر هذه المسابقة منصة حصرية للشركات الناشئة لعرض حلولها المبتكرة أمام جمهور من المستثمرين، وخبراء الصناعة، وزمالئهم من رواد األعمال. وباإلضافة إلى المنافسة، سيشمل الحدث برامج إرشادية، وجلسات تواصل، ومناقشات جماعية تزّود المشاركين برؤى وفرص متميزة للتواصل. ويهدف تحدي التكنولوجيا العقارية Challenge Proptech Egypt إلى تعزيز التقدم التقني، ودعم نمو الشركات الناشئة الواعدة في سوق العقارات في مصر، ببناء بيئة عمل تعاونية.

لجنة التحكيم:

·       م/ عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، شركة مدينة مصر

·       دينا الشنوفي، الرئيس التنفيذي للاستثمار، Flat6Labs

·       محمد فاروق، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، شركة موبيكا

·       زينة مندور، مدير الاستثمارات المغامرة، دار فنشرز

·       طارق طه، رئيس مركز التكنولوجيا المالية والإبداع، البنك المركزي المصري

·       

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة مصر سيتى سكيب معرض عبد الله سلام محمد فاروق طارق طه البنك المركزي موبيكا شركة مدينة مصر الناشئة الشركات الناشئة التكنولوجيا العقارية

إقرأ أيضاً:

«الإسكان» تفتتح النسخة الـ13 لمعرض سيتي سكيب مصر

افتتح الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، النسخة الـ13 من معرض سيتي سكيب مصر، بمشاركة أكثر من 80 من كبار المطورين العقاريين، تحت رعاية المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأوضح نائب رئيس الهيئة لقطاع التخطيط والمشروعات، أن معرض سيتي سكيب يمثل فرصة للتواصل بين المطورين والمستثمرين ومتخذي القرار بالدولة، وهو ما يتيح للمسئولين الاطلاع الدائم على مستجدات الأسواق العقارية، والتحديات التي تواجه السوق، ومعرفة رؤية ومتطلبات المطورين، ودراستها، والعمل علي تيسير وفتح مجالات وفرص استثمارية بالمجال العقاري، وتقديم فرص استثمار جيدة.

الإقبال الكبير يجسد قوة سوق العقارات المصرية

وأشاد المشرف على مكتب وزير الإسكان، بحجم المشاركة والإقبال الكبير بالنسخة الـ13 من معرض سيتي سكيب مصر، مؤكدًا أن هذا الإقبال الكبير يجسد قوة سوق العقارات المصرية، وهى سوق واعدة، وتتمتع بتوافر الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها، وبما يتلاءم مع شرائح المستثمرين المصريين والأجانب.

وأشار الدكتور وليد عباس، إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، توفر العديد من الآليات لإتاحة الأراضي بمختلف أنواعها سواءً للمستثمرين المصريين أو الأجانب، بجانب إتاحة وتوفير الأراضي والوحدات السكنية بمختلف أنواعها بما يتلاءم مع احتياجات المواطنين بمختلف شرائحهم.

جدير بالذكر أن معرض سيتي سكيب تأسس في 2012، ويُعد من أهم المعارض الإقليمية، حيث يُعقد سيتي سكيب في مصر، السعودية، البحرين، وقطر، ويستقطب سيتي سكيب مصر أكثر من 80 مطوراً عقارياً، وتجاوز عدد الزائرين في اليوم الأول للمعرض، 10 آلاف زائر.

مقالات مشابهة

  • فترات سداد تصل إلى 9 و10 سنوات.. شركة مدار للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض سيتي سكيب مصر 2024
  • "سيتي سكيب " يناقش السياسات الحكومية والدعم للمشترين المحتملين للمنازل 
  • معرض “سيتي سكيب” في نوفمبر
  • «الإسكان» تفتتح النسخة الـ13 لمعرض سيتي سكيب مصر
  • شركة المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي
  • من 11 لـ14 نوفمبر 2024م.. المملكة تستضيف “سيتي سكيب العالمي 2024 ” في نسخته الثانية
  • اليوم.. انطلاق معرض سيتي سكيب 2024
  • تقرير: صناعة التكنولوجيا المالية أصبحت ثاني أكثر صناعة للشركات الناشئة بعد البرمجيات
  • معلومات الوزراء: التكنولوجيا المالية ثاني أكثر صناعة مُنتجة للشركات الناشئة