حرص السفير أحمد فاروق سفير مصر في الرياض بالمملكة العربية السعودية، على زيارة مقر بعثة فريق الزمالك عصر اليوم الخميس بمدينة الرياض، قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وحرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في السعودية، وهشام نصر نائب الرئيس، وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، على استقبال السفير داخل فندق الإقامة.

وقام السفير أحمد فاروق بتحية اللاعبين والجهاز الفني داخل فندق الإقامة.

وعقد الكابتن حسين لبيب جلسة مع السفير أحمد فاروق في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي المرافقين للبعثة، واطمأن سفير مصر في الرياض على كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة ببعثة الفريق، مؤكداً على توفير السفارة المصرية بالرياض كافة سبل الدعم لبعثة الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي غداً الجمعة باستاد المملكة أرينا في كأس السوبر الأفريقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر الافريقي السوبر الأفريقي بعثة الزمالك موعد مباراة الاهلي والزمالك مباراة السوبر الأفريقي السفير المصري بالسعودية مباراة الاهلي والزمالك في السوبر السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك تصل الرياض استعدادًا للسوبر الأفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد رحلة طيران استغرقت نحو ساعتين ونصف تقريباً، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

وكان في استقبال البعثة كل من السفير أحمد فاروق سفير مصر في الرياض، وضياء الدين حماد نائب السفير ، وأحمد المحمادي نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وسعد العيسى مدير المشاريع بهيئة الترفيه، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.

وجاءت قائمة الزمالك المسافرة إلى السعودية كالتالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.
ويتواجد محمود حمدي "الونش" في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

جانب من بعثة الزمالك احمد سيلمان 

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. عضو مجلس إدارة الزمالك يصل الرياض قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الأفريقى.. السفير المصري بالرياض يزور بعثة الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. السفير المصري يرحب ببعثة الأهلي في مطار الرياض
  • السفير المصري ومسؤولو الترفيه بالمملكة يستقبلون بعثة الأهلي في الرياض استعدادًا للسوبر الإفريقي
  • للتأكيد على الأمور التنظيمية بالسوبر الإفريقي.. وفد من الكاف يزور بعثة الزمالك بالسعودية
  • بعثة الزمالك تصل الرياض استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • "النيل للطيران" تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الزمالك إلى الرياض
  • الزمالك يدرس مخاطبة الكاف لتغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي