في إطار توجيهات اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار وتكثيف الحملات الرقابية، شنت الأجهزة التموينية حملة مكثفة على المخابز البلدية بمدينة سمالوط بالتعاون مع الجهات المعنية. أسفرت الحملة عن تحرير 17 مخالفة تموينية شملت نقص وزن، عدم مطابقة الخبز للمواصفات، عدم نظافة أدوات العجن، تجميع دقيق، وعدم وجود لوحة إعلان بالمخابز.

كما تم ضبط 102 بطاقة تموينية، و5 شكائر دقيق مدعم، بالإضافة إلى غلق 3 مخابز بسبب إنتاج خبز ناقص الوزن. تأتي هذه الحملة ضمن جهود المحافظة لضمان توفير الخبز المدعم بجودة مناسبة للمواطنين، وضمان الالتزام بالمعايير التموينية في المخابز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط 11 طن دقيق مدعم قبل تهريبه

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من شن حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

 

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار. 

الداخلية تضرب بيد من حديد وتضبط تجار العملة بـ 7 مليون جنيه الداخلية تضبط تاجري العملة والنقد الأجنبي في بني سويف الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة ادعت القبض على زوجها دون وجه حق الداخلية تلقي القبض على مدير كيان تعليمي بدون ترخيص بمدينة نصر وزير الداخلية اللبناني يشيد بموقف القيادة المصرية وجهودها لوقف الاعتداءات الإسرائيلية الداخلية تضبط كيانا تعليميا وهميا بمنطقة الزيتون

وواصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالي (11) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط 11 طن دقيق مدعم قبل تهريبه
  • تحرير 419 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال الأسبوع الجاري بالفيوم
  • غلق 3 مخابز وتحرير 17 مخالفة خلال حملة تموينية على المخابز بالمنيا
  • غير مطابق للمواصفات.. غلق 3 مخابز وضبط 102 بطاقة تموينية في حملة بالمنيا
  • خلال أسبوع.. تحرير 419 مخالفة تموينية متنوعة بالفيوم
  • من الدقيق المهرب إلى اللحوم الفاسدة.. ضبط 419 مخالفة تموينية في أسبوع بالفيوم
  • تحرير 419 مخالفة تموينية متنوعة بالفيوم خلال الأسبوع الجاري
  • أهالي مدينة المستقبل بالإسماعيلية.. "خبز التموين سيئ"
  • ضبط 125 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا