عقد الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس، الإجتماع الأسبوعي نيابة عن اللواء طارق حامد الشاذلى محافظ ، لمناقشة ملفات النظافة والتعديات والتصالح في البناء والتقنين. 

 جاء ذلك بحضور رؤساء الأحياء ومديري المديريات والادارات والقيادات التنفيذية بمحافظة السويس، وذلك اليوم الخميس بقاعة الاجتماعات الكبري بالديوان العام.

 

 يأتي هذا اللقاء لمناقشة ومتابعة العمل داخل المديريات والاحياء والتفاعل مع المواطنين وتحسين الاداء على مستوى جميع المصالح الحكومية والتأكد من سير العمل بشكل صحيح والتنسيق بين الجهات المختلفة لحل أى مشاكل او معوقات، وذلك بحضور المهندس احمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وفى اللقاء تم التأكيد على مديري المديريات والإدارات بالسعى إلى تطوير وتحسين العمل والأداء لكل مدير بما يحقق الرضا للمواطنين ، مشيرا إلي ضرورة التواصل بصفة مستمرة بين القيادات التنفيذية بالمحافظة ومديري المديريات للتشاور في العمل لانجاز الاعمال وخدمة المواطنين .

نائب محافظ السويس يوجه برفع معدلات الأداء في ملفات التقنين والتصالح 

وشدد نائب محافظ السويس على ضرورة الانتهاء من كافة الملفات والعمل على رفع معدلات الأداء خاصة في ملفات تقنين الأوضاع والتصالح والاشغالات، وانضباط الاسواق و مراقبة الأسعار والحفاظ على حقوق الدولة والمواطن.

واشار إلى ان الغرض من اللقاء الأسبوعي هو المتابعة و بذل الجهد اللازم للتيسير وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، كما أكد نائب المحافظ على أهمية المرور الدوري من خلال عمل حملات مكثفة لتنفيذ مبادرة الأمان و التوفير والتى من خلالها يتم إلزام سائق التاكسى بوضع عداد والالتزام بالتعريفة المقررة.  

كما تم ايضا التأكيد على قيام كل مديرية وكل إدارة و كل هيئة بتقديم مقترحاتها و خطتها بالمشاركة فى الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة السويس و ذلك بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بديوان عام المحافظة مع عمل نموذج لكل فاعلية، بالإضافة إلى التأكيد على رؤساء الاحياء على أن يقوم كل حى بتقديم عرض أسبوعي لما تم انجازه فى ملفات التقنين و التصالح و النظافة و الإشغالات و غيرها ، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة و تكثيف العمل بجميع الأحياء.

و فى نهاية اللقاء كرم الدكتور عبدالله رمضان نائبا عن المحافظ الدكتورة سوزان الجندي مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة تكريما للاداء المتميز خلال الفترة الماضية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السويس التقنين التصالح الأداء نائب محافظ السويس بوابة الوفد جريدة الوفد محافظ السویس

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الدقهلية يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق مركز معلومات شبكات المرافق


كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية برئاسة اجتماع مجلس إدارة صندوق مركز معلومات شبكات المرافق بالمحافظة وذلك بحضور اللواء محمد صلاح ابو كريشه السكرتير العام والسادة اعضاء مجلس الادارة كلا من المستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة وفكريه سلامه مدير عام الشئون المالية والادارية والمحاسب محمد فخري مراقب الحسابات والمحاسب اشرف وافي مدير الصناديق وياسر الغريب مدير عام الشئون القانونية والمهندس شريف عبد المنعم مدير مركز معلومات شبكات المرافق والمهندسة مروه رضوان مدير ادارة المتغيرات المكانية والسيد زين مدير الشبكة الوطنية والمهندس الزناتي عبد العظيم مدير عام مديرية الطرق والمهندس طارق عبد العاطي مدير عام مديرية الاسكان والمهندس محمد اسماعيل مدير عام المصرية للاتصالات والمهندس شريف حجازي مدير عام شركة غاز مصر الغاز والمهندسة داليا توفيق مدير عام شركة الكهرباء وعصام لطفي مدير ادارة المصالح الحكومية بشركة المياة والصرف الصحي وعادل البدوي وكيل ادارة الشئون الهندسية ووليد ابراهيم بادارة الصناديق والسعيد عبد الحميد بادارة الحسابات. 
هذا وقد تناول الاجتماع استعراض ومناقشة جهود وانشطة المركز خلال الفترة الماضية في اعمال الرفع المساحي واعمال الاكتشاف للبنية التحتية وتنفيذ قاعدة بيانات للبنية التحتية بنطاق المحافظة والجهود الرامية للحفاظ عليها باعتبارها ثروة قومية للمحافظة،  كما تناول الاجتماع المقترحات التي تستهدف تحسين مستوي الاداء في تقديم خدامات المركز للمواطنين والشركات بشكل عام.. 
 

هذا وقد اكد نائب محافظ الدقهلية في بداية الاجتماع ان هذا اللقاء يستهدف رفع كفاءة العمل بالمركز وتحسين مستوي الخدمات المقدمة بما يحقق رضاء المواطن متلقي الخدمة وتأديتها في اسرع وقت ممكن وفق برنامج زمني محدد يتناسب مع طبيعة الخدمة واجراءات تحقيقها.. 
 

ووجه نائب محافظ الدقهلية لضرورة تذليل كافة العقبات التي تعترض استخراج شهادة الرفع المساحي التي يطلبها المواطن اوتلك العقبات التي تعترض تقديم كافة الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين والشركات.. 
واشار نائب محافظ الدقهلية لضرورة ان تعمل وحدات المتغيرات المكانية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء تحت مظله مركز معلومات شبكات المرافق بالمحافظة، مضيفا ضرورة تحديد مدي زمني لتأدية الخدمة للمواطنين أو الشركات وتفعيل مبدأ الصواب والعقاب هذا وقد تمت الموافقة خلال الاجتماع علي صرف مكافأة مالية للعاملين بالمركز والاجهزة المعاونة تحفيزا لهم علي الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، وقد اكد السكرتير العام اننا نعمل جميعًا في الجهاز التنفيذي للمحافظة علي تقديم كافة الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات وتذليل كافة العقبات التي تواجه عمل هذه القطاعات.

نائب محافظ الدقهلية يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق مركز معلومات شبكات المرافق 8a6c1370-e1d2-4063-b000-0013df8a946d cbceaa1c-f3c9-4767-8e10-3cecc56f7e25 3bed5f1a-fc49-4d3e-82f2-eba67f387b9d d97b4495-dbe3-4fee-a054-7f2d581928f2 b0421c55-503e-4124-a811-61061afdc28f 289ec213-8165-4b7f-b355-db848091e59b

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزارء يناقش ملفات الصناعة في اجتماعه مع جهاز تنمية المشروعات بالعاصمة الإدارية
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير العمل لاستعراض عدد من ملفات عمل الوزارة
  • مدبولي يستعرض مع وزير العمل عددًا من ملفات الوزارة
  • عبر الفيديو كونفرانس.. محافظ الوادي الجديد يتابع ملفات التقنين والتصالح
  • نائب محافظ دمياط تتابع آخر المستجدات بملف التصالح في مخلفات البناء
  • نائب محافظ دمياط تبحث مستجدات اشتراطات التصالح في البناء
  • نائب محافظ الدقهلية يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق مركز معلومات شبكات المرافق
  • وزير السياحة يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم للاستثمار
  • محافظ المنوفية يشدد على العمل الميداني وتسريع معدلات الأداء بملفي التقنين والتصالح