شهد سعر صرف الدولار، اليوم، انخفضا ملحوظا مقابل الجنيه المصري، ما بين بداية التعاملات ونهايته، ليشهد تراجعا ملحوظا مع نهاية التعاملات المسائية، إذ سجل سعر العملة الأجنبية تراجعا كبيرا منذ بداية تعاملات اليوم وحتى نهايتها.

وسجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، 48.48 جنيه للشراء و48.62 جنيه للبيع، فيما سجل حاليا مع نهاية التعاملات مبلغ الـ48.

29 جنيه للشراء، و48.43 جنيه للبيع في نهاية التعاملات، بانخفاض 19 قروشا دفعة واحدة.

وسجل سعر الدولار الأمريكي، اليوم، مقابل الجنيه حسب آخر تحديث أوضحته مواقع البنوك المصرية، خلال نهاية التعاملات اليومية، كما يلي:

سعر الدولار الأمريكي في البنك المركزي اليوم

سجل سعر الدولار اليوم الخميس في البنك المركزي المصري تراجعًا بقيمة 19 قرش؛ ليسجل مبلغ الـ 48.29 جنيه للشراء، و48.43 جنيه للبيع في نهاية التعاملات.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

وتراجع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري في آخر تحديث له الآن بعد تراجعه عن سعر صباح اليوم ليسجل 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع، ليسجل مع نهاية التعاملات 48.31 جنيه للشراء و48.41 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

وتراجع سعر الدولار اليوم الخميس في بنك مصر؛ بعد أن سجل في بداية التعاملات للشراء 48.50 جنيه، و48.60 جنيه للبيع، بينما سجل مع نهاية التعاملات 48.49 جنيه للشراء و48.59 جنيه للبيع في نهاية التعاملات.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

وانخفض سعر الدولار اليوم الخميس في بنك الإسكندرية بعد ان سجل صباحا 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع، في حين سجل حاليا مع نهاية التعاملات 48.30 جنيه للشراء و48.40 جنيه للبيع أمس.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

واستقر سعر الدولار اليوم الخميس في البنك التجاري الدولي CIB ليسجل 48.31 جنيه للشراء و48.41 جنيه للبيع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدولار الأمريكي سعر الدولار الیوم اسعار الدولار الیوم سعر الدولار في مصر سعر صرف الدولار اسعار العملات الیوم سعر الدولار الیوم الخمیس فی سعر الدولار الیوم فی مع نهایة التعاملات جنیه للشراء و48 جنیه للبیع فی البنک فی بنک

إقرأ أيضاً:

سعر الريال القطري أمام الجنيه بالبنوك اليوم الخميس

ننشر سعر الريال القطرى أمام الجنيه المصري اليوم الخميس 26-9-2024 ، فى كل البنوك المصرية والسوق المصرفية، وتشمل تحديثا فوريا للأسعار حال تغيرها.

أسعار الدولار بالبنوك اليوم الخميس 26-9-2024

 

سعر الريال القطرى فى بعض البنوك كالتالى:

سعر الريال القطرى فى البنك الأهلى المصرى

12.30جنيه للشراء.

13.33جنيه للبيع.

سعر الريال القطرى فى بنك الإسكندرية

12.45جنيه للشراء.

13.38جنيه للبيع.

سعر الريال القطرى فى بنك مصر

12.40جنيه للشراء.

13.32جنيه للبيع.

سعر الريال القطرى فى البنك المصري الخليجي

12.40جنيه للشراء.

13.34جنيه للبيع.

سعر الريال القطرى فى بنك قطر الوطني

12.38جنيه للشراء.

13.33جنيه للبيع.

استقر الدولار الخميس بعد أن شهد أمس الأربعاء أكبر ارتفاع في يوم واحد منذ أوائل يونيو مع ترقب المتعاملين لتصريحات سيدلي بها مسؤولون كبار في مجلس الاحتياطي الفيدرالي (المركزي الأميركي) في وقت لاحق من اليوم لتلمس مؤشرات على وتيرة خفض أسعار الفائدة.

وارتفعت العملة الأميركية بقوة خلال الليل من أدنى مستوى في أكثر من عام مقابل اليورو ومن أدنى مستوى في عامين ونصف مقابل الجنيه الإسترليني.

ورغم غياب محفز واضح للانتعاش، بدا أن المستثمرين تبنوا وجهة نظر أكثر دقة بشأن المقدار المحتمل لخفض أسعار الفائدة الأميركية في المستقبل لأن مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي لم يقدموا هذا الأسبوع وجهة نظر موحدة بشأن الخطوات المقبلة.

وسيلقي رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في وقت لاحق من اليوم الخميس كلمة مسجلة مسبقا خلال مؤتمر في نيويورك، كما سيتحدث رئيس البنك في نيويورك جون وليامز خلال ذات المؤتمر. ومن المقرر أن تدلي أيضا رئيسة البنك في بوسطن سوزان كولينز والعضوتان في مجلس محافظي البنك ميشيل بومان وليزا كوك بتصريحات في مناسبات مختلفة.كما ينتظر المتعاملون بيانات طلبات إعانة البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة التي ستصدر في وقت لاحق من اليوم الخميس مع تحول تركيز مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى التوظيف بدلا من التضخم.ووفقا لخدمة فيد ووتش التابعة لمجموعة سي.إم.إي، لا يزال المتعاملون يتوقعون بنسبة 57.4 بالمئة خفضا ثانيا كبيرا لأسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس في الاجتماع المقبل لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في نوفمبر مقابل 58.2 بالمئة في اليوم السابق.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار في نهاية التعاملات المسائية
  • سعر الريال القطري أمام الجنيه بالبنوك اليوم الخميس
  • تراجع سعر الدولار أمام الجنيه خلال ختام التعاملات المسائية بالبنوك اليوم الأربعاء
  • سعر الدولار مقابل الجنيه خلال التعاملات المسائية اليوم الأربعاء
  • سعر الجنيه الاسترليني بالبنوك اليوم الأربعاء 24-9-2024
  • سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في البنوك المصرية بنهاية التعاملات
  • سعر الجنيه الاسترليني أمام الجنيه بالبنوك اليوم الأربعاء
  • أسعار العملات أمام الجنيه بالبنوك اليوم الثلاثاء
  • أسعار الدولار أمام الجنيه بالبنوك اليوم الثلاثاء