يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في مباراة الديربي ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2024-2025. حاليًا، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، خلف المتصدر برشلونة الذي يملك 21 نقطة، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

ريال مدريد يقترب من استعادة ثنائي هام قبل الديربي

ووفقًا لتقرير من صحيفة "ذا أثليتك"، سيكون المدافع داني كارفاخال متاحًا للمشاركة في مباراة الديربي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

كارفاخال تعرض لإصابة خلال فوز فريقه على إسبانيول، ما أدى لغيابه عن مواجهة ريال مدريد أمام ألافيس التي انتهت بنتيجة 3-2 لصالح الملكي. ولكنه عاد للتدريبات يوم الخميس وحصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في المباراة المرتقبة على ملعب ميتروبوليتانو.

قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"

أما لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، فقد أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه بدأ تدريباته الفردية بعد تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها في أغسطس، قبل مباراة فريقه في كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات الجماعية يوم غدٍ الجمعة. إذا تمكن من إكمال التدريبات دون مشاكل، فإنه قد يعود لتشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي للمشاركة في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد اتلتيكو مدريد التدريبات الجماعية الدوري الاسباني الليجا الدوري الاسباني جماهير ريال مدريد صحيفة ماركا ريال مدريد أمام الافيس داني كارفاخال مواجهة ريال مدريد ميتروبوليتانو أتلتیکو مدرید ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد مع نظيره نادي سيلتا فيجو، في مشوار بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

وتقام مباراة سيلتا فيجو وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني، اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من سبتمبر في إطار منافسات الأسبوع السابع من المسابقة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وسوف تقام المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي ضد سيلتا فيجو في الليجا
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو
  • أصغر من مودريتش وكوكي.. الكشف عن حكم مباراة أتلتيكو مدريد والريال
  • "دربي" مدريد بين كبرياء الريال وطموح أتلتيكو
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيليان مبابي
  • الميرغني يكشف نقطة ضعف الأهلي أمام الزمالك
  • أنشيلوتي يستقر على تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني