قال السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي اليوم الخميس إن "مواجهة غريمه الأزلي الزمالك تكون صعبة دائماً سواء كانت مباراة محلية أو أفريقية، بينما تحدث نظيره البرتغالي جوزيه غوميز عن أن "تفاصيل صغيرة" ستحسم لقاء كأس السوبر الأفريقية بينهما في السعودية".

ويستضيف ملعب المملكة أرينا في الرياض مواجهة الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك المتوج بلقب الكونفدرالية الأفريقية الجمعة.


وقال كولر خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة "لا يوجد فارق بين مواجهة الزمالك محلياً أو أفريقيا لأنه فريق كبير ومنافس قوي. هدفنا الفوز دائماً وتقديم أفضل مستوى. وسعيد للغاية بأن يمتليء الملعب عن آخره بالجماهير أمام منافس قوي".
ورفض المدرب السويسري الذي يشتهر بالدقة في عمله شأن منتخب بلاده الملقب بـ"الساعات"، الكشف عن ملامح تشكيلته قائلاً إنه "يعد مفاجأة لمنافسه".
وأضاف "السوبر الأفريقي من مباراة واحدة والفوز مهم للغاية ولدينا دوافع كبيرة في بداية الموسم من أجل تحقيق اللقب.
"لم نحدد من سيبدأ المباراة بشكل أساسي. لدينا تدريب قوي اليوم وبعده سنستقر على التشكيلة".
ورداً على سؤال بشأن إمكانية الدفع بمحمد مجدي "قفشة" وإمام عاشور سوياً قال كولر "هذا سؤال متكرر لكني لن أفصح عن التشكيل الأساسي. سأجعل الأمر مفاجأة لكم".
من جهته قال غوميز مدرب الزمالك إن "التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق في المباراة".
وأضاف "سنواجه فريقاً كبيراً يمتلك لاعبين بارزين ومدرباً كبيراً. نرغب دائماً في الفوز. فريقنا الحالي أفضل من الموسم الماضي وبوسعنا الفوز باللقب".
وتابع البرتغالي غوميز والذي يتأثر كثيراً بطريقة لعب منتخب بلاده الملقب بـ"البحارة": "لاعبو الفريق يعرفون جيداً ما لهم وما عليهم وماذا سيقدمون للزمالك.. ستصنع التفاصيل الصغيرة الفارق.
"التتويج بالسوبر الأفريقي سيمنح لاعبي الزمالك الثقة بالتأكيد مع بداية الموسم وهذه مباراة ببطولة وستمنحنا أفضلية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كأس السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم

عبّر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة باللعب في المملكة العربية السعودية، بشأن مواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

تصريحات كولر في المؤتمر الصحفي

وفي تصريحاته، أشار كولر إلى أن المباراة المقبلة ستكون قوية، مؤكدًا دعم الجماهير الكبيرة للفريق، والتي تلعب دورًا هامًا في تشجيع اللاعبين لتحقيق الفوز.

كما أعرب كولر عن أمله في أن يعود علي معلول بسرعة إلى الفريق، وأشاد بأداء يحيى الذي قدم مستويات جيدة في المباراتين السابقتين، متمنيًا له الاستمرار في تألقه.

وأضاف أن المباراة المرتقبة تُعتبر بمثابة نهائي، حيث أن الدوافع لدى الفريقين كبيرة خاصة مع بداية الموسم، مؤكدًا على أهمية بذل مجهود كبير لتحقيق اللقب.

وأشار كولر أيضًا إلى أنه لم يُحدد التشكيل الأساسي بعد، وأنه سيقرر من سيبدأ المباراة بعد إجراء التدريب اليوم.

وتحدث عن غياب عبد المنعم عن الفريق، لكنه أعرب عن ثقته في وجود أربعة مدافعين متاحين، مشيرًا إلى أن الأحمر لم يستتقبل أي أهداف في المباراتين الأخيرتين.

مقالات مشابهة

  • السوبر الإفريقي.. كولر وغوميز يكشفان استعداداتهما للنهائي
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • كولر: لم نستقر على التشكيل الأساسي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • الفارق بين مواجهة الزمالك محليا وقاريا.. كولر يرد على مراسل "الفجر الرياضي" قبل السوبر
  • عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم
  • عاجل.. كولر يجهز 3 لاعبين مفاجأة في مباراة الزمالك
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • غوميز :الهلال دائماً في كل مكان الهلال.. فيديو
  • ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي؟