بوابة الوفد:
2024-09-27@01:30:06 GMT

شهيد العلم.. وفاة معلم بأحد مدارس الأقصر

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

شهدت مدرسة إسنا الحديثة بجنوب الأقصر، وفاة أحد معلميها؛ بعد سقوطه خلال  طابور الصباح، وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف وتم نقله إلى مستشفى طيبة التخصصي.
 

ونعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، معلم الدراسات الاجتماعية، والذي وافته المنية أثناء أداء عمله بالطابور الصباحي داخل المدرسة.

تعود تفاصيل الواقعة  إلى تلقي وكيل تعليم الأقصر نبأ وفاة حسين سعدي الصادق، معلم الدراسات الإجتماعية بمدرسة إسنا الحديثة، والذي يبلغ من العمر 54 عام، أثناء طابور الصباح، عقب سقوطه مغشيا عليه، وبانتقاله إلى مستشفى طيبة التخصصي تبين أنه فارق الحياة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقالت المديرية خلال نعيها لأحد ابنائها، ببالغ  الحزن والأسى، وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره 
ننعى وفاة الزميل حـسـيـن سـعـدي الـصـادق، معلم مادة الدراسات بمدرسة اسنا الحديثة الابتدائية، عن عمر يناهز ٥٤ عاماً، لذا يتقدم الدكتور صفوت جارح 
وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر وجميع العاملين بالمديرية بخالص العزاء لأسرة الفقيد رحمه الله، سائلين الله له العفو والمغفرة، ولأهله الصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وفاة معلم الأقصر إسنا اسعاف

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت إسعاد يونس عن التربية الحديثة؟

كشفت الفنانة إسعاد يونس، عن رأيها في مصطلح التربية الحديثة، التي تناقشه خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو، الذي يعرض حاليًا عبر شبكة قنوات DMC.

وقالت إسعاد يونس، : "أن هناك بعض القيم الواجب إجبار الأجيال الجديدة على اكتسابها، منها الصدق والسعي لتعلم التكنولوجيا.

وأضافت إسعاد يونس، خلال لقائها في برنامج It’s Showtime التي تقدمة الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: موضوع التربية الحديثة قد نكون لمسنا معاه في المسلسل؛ لأن قرارات زوزو ثورية شوية، واتمنى تكون الأفكار كلها قريبة من التربية الحديثة اللي المعظم بيتفق عليها، وأنا مفتقدة في تربية الجيل الجديد الطريقة، سواء طريقة تعليم معينة أو سلوك منزلي أو تراث عائلي أو تراث وطني.

وتابعت : "أنه من الواجب إجبار الأحفاد والأبناء على بعض الصفات واكتسابها في تربيتهم منها الصدق، مضيفةً: ممكن أجبر أحفادي عليه الصدق؛ لأنه مهم أوي عشان الواحد يعرف ماشي في أنهي طريق، ويجروا ورا العلم أكتر؛ لأن العالم اللي جاي فيه تكنولوجيا حاجات بتيجي وتخلص بسرعة ومش بتأسس حاجة في الحياة واعترضت على فيديوهات التيك توك وبتجيبله إيراد وكل ده بيخلص في وقت قليل جدًا واللي اعتمد على ده بعد شوية هيلاقي نفسه وحيد في السكة دي وهيضطر يبدأ من أول وجديد يتعلم بجد.

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر: النبي أسس دولة مكتملة الأركان على العلم والبر والكرامة والإنسانية
  • وكيل الأزهر: النبي محمد أسس دولة مكتملة الأركان على العلم والبر والكرامة والإنسانية
  • «كان بصحة جيدة».. التفاصيل الأخيرة في حياة معلم الأقصر قبل رحيله بطابور الصباح
  • «المعلمين» تنعى معلم الأقصر وتوجه بمساندة أسرته
  • وظائف للمعلمين والإداريين بمدرسة صالح كامل للتكنولوجيا التطبيقية
  • وفاه معلم إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء طابور الصباح في مدرسة بالأقصر
  • تفاصيل سقوط طالبة من الطابق العلوي بمدرسة في مركز القوصية بأسيوط   
  • ماذا قالت إسعاد يونس عن التربية الحديثة؟
  • وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم تتابع مدارس إدارة إطسا