أحالت جهات التحقيق المختصة، رجل أعمال شهير وصاحب مجموعة شركات ترفيهية إلى المحاكمة الجنائية، لإدانته باغتصاب خادمته الأجنبية، بعد حبسها لمدة شهرين بأكتوبر.

إحالة رجل أعمال شهير للمحاكمة بتهمة اغتصاب خادمته الأجنبية 

وكشفت التحقيقات فى القضية 1727 لسنة 2024 كلي أكتوبر، أن المتهم  في غضون شهري يونيو ويوليو من عام 2024 بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، واقع المجني عليه الأجنبية بغير رضاها، وكان ذلك حال كونه ذو سلطة عليها "خادمة بالأجر لديه".

وجاء ذلك بأن وضعها بإحدى مساكنه الخاوية من سكانها، متمكنا بتلك الوسيلة من الاختلاء بها والسيطرة عليها وطوقها بساعديه حاصرا لباسه عنه كاشفا عن سوئاته أماما، ثم جثم فوقها كرها عنها فأعدم بذلك مقاومتها، متمكنا بتلك الوسيلة من الإكراه من معاشرتها معاشرة الأزواج، وعاود كرته 3 مرات أخرى، حتى تمكنت من الهرب منه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على رجل الأعمال المتهم من داخل مسكنه بالشيخ زايد، عقب اتهامه باغتصاب خادمته الأجنبية.

وأضافت التحقيقات أن رجل الأعمال المتهم ظل محتجز للمجني عليها شهرين متتاليين وتناوب اغتصابها عدة مرات خلال هذه الفترة، حتى استعانت بأحد المارين في المنطقة، وتم التبليغ عنه وإلقاء القبض عليه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اغتصاب رجل أعمال أكتوبر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل القبض على المتهم بالاتجار في المخدرات بالقاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف حقيقة ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك" بشأن مقطع فيديو يتضمن إدعاء إحدى السيدات بقيام رجال الشرطة بالقاهرة بإلقاء القبض على زوجها دون وجه حق بمنطقة الزاوية بالقاهرة.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 25 الجارى تمكنت قوة أمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط زوج المذكورة (عاطل سبق ضبطه وإتهامه فى عدد (3) قضايا "مخدرات- شروع فى قتل"، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش – سلاح أبيض – مبلغ مالى).. وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.. وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى حينه.. وعرضه على النيابة العامة التى قررت إستمرار حبسه.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل القبض على المتهم بالاتجار في المخدرات بالقاهرة
  • إحالة عاطل للجنايات بتهمة قتل شاب في الأزبكية
  • تفاصيل إحالة عامل للمحاكمة بتهمة سرقة الشقق فى البساتين
  • لسرقتهما الأجهزة المنزلية من داخل فيلا بالمقطم.. إحالة عاملين للمحاكمة
  • القبض على سائق أتوبيس بتهمة السير عكس الاتجاه في الجيزة
  • إحالة متهم للجنايات في معاكسة فتاة والتعدي علي شقيقها
  • الحبس عامين لعاطل بتهمة التعدي علي طالبة جامعية في باب الشعرية
  • نص أمر إحالة أمام عاشور للمحاكمة بتهمة التعدي علي فرد أمن
  • القبض على 6 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في باب الشعرية