موعد مباراة الأهلي والزمالك.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية والعربية في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في بطولة كأس السوبر الإفريقي هذا الموسم 2024، والتي تقام على الأراضي السعودية.

السوبر الإفريقي

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة، وأيضًا التشكيل المتوقع للقطبين.

الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية والعربية، صوب أرضية ملعب «المملكة أرينا» في السعودية، والذي يحتضن صدام ناري ومرتقب للجميع بين القطبين الأهلي والزمالك، وذلك في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024.

ويشارك الأحمر في كأس السوبر الإفريقي، بعد أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وذلك على حساب نظيره الترجي التونسي، ليواصل الأحمر فرض سيطرته وهيمنته على الكرة الإفريقية.

الأهلي

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التتويج بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، وذلك بعد أن حقق الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف من نجم وسط الأبيض أحمد حمدي، ليتوج «أبناء ميت عقبة» باللقب.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

ويحشد المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسلحته من أجل إقتناص لقب السوبر الإفريقي من أنياب الزمالك، ومن المتوقع أن يخوض «كولر» المواجهة بتشكيل لا يطرأ عليه العديد من التعديلات.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك
في حراسة المرمى محمد الشناوي
في خط الدفاع يحيى عطية الله ياسر إبراهيم أو أشرف داري رامي ربيعة محمد هاني
في خط الوسط إمام عاشور مروان عطية أكرم توفيق طاهر محمد طاهر
في خط الهجوم حسين الشحات وسام أبو علي
تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

على الجانب الآخر، يدخل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الأهلي بتشكيل يطبع عليه الاستقرار، وفضل «جوميز» عدم الدفع بالصفقات الجديدة، باستثناء الظهير الإيسر محمد حمدي.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي
في حراسة المرمى محمد صبحي
في خط الدفاع محمد حمدي حسام عبد المجيد حمزة المثلوثي عمر جابر
في خط الوسط عبد الله السعيد نبيل عماد دونجا محمد شحاتة أحمد سيد زيزو
في خط الهجوم مصطفى شلبي سيف الدين الجزيري
موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الجمعة، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في بطولة كأس السوبر الإفريقي هذا الموسم 2024، والتي تقام على الأراضي السعودية.

الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا».

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتُنقل مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، عبر شاشة قناة بين سبورتس، بتعليق التونسي المخضرم عصام الشاوالي، بالإضافة إلى قناة MBC MASR 2، وذلك بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام الزمالك الأهلي امام الزمالك الأهلي ضد الزمالك الأهلي والزمالك الاهلي الاهلي والزمالك الزمالك السوبر الإفريقي السوبر الإفريقي الأهلي ولا الزمالك السوبر الافريقي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك تشكيل الأهلي تشكيل الأهلي المتوقع تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك تشكيل الأهلي المتوقع امام الزمالك تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك تشكيل الأهلي اليوم تشكيل الزمالك تشكيل الزمالك المتوقع تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي تشكيل الزمالك المتوقع امام الاهلي تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي كاس السوبر الافريقي مباراة الاهلي والزمالك في السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي معلق مباراة الأهلي والزمالك موعد السوبر الافريقي موعد مباراة الأهلي أمام والزمالك موعد مباراة الأهلي امام الزمالك موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة الأهلی والزمالک فی السوبر الإفریقی موعد مباراة الأهلی والزمالک مباراة الأهلی والزمالک فی فی کأس السوبر الإفریقی الأول لکرة القدم المتوقع ضد بطولة کأس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.. برأيك لمن الغلبة بنهائي السوبر الإفريقي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يلتقي النادي الأهلي المصري مع غريمه التقليدي الزمالك على أرض ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض، في العاشرة من مساء الجمعة المقبل (بتوقيت دبي) والتاسعة (بتوقيت مكة)، ضمن نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وكان فريق "المارد الأحمر" قد ظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي 2024/2023، فيما حقق فريق "الفارس الأبيض" لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسبق وأن التقى النادي الأهلي مع منافسه الزمالك في نهائي هذه المسابقة عام 1994، وكانت الغلبة حينها في صالح فريق "الفارس الأبيض".

ويعتبر فريق "المارد الأحمر" الأكثر فوزاً بلقب كأس السوبر الإفريقي بواقع 8 مرات، ثمّ نادي الزمالك بـ4 مرات.

وتختلف التوقعات حول الفريق الذي سيحسم اللقب هذا العام، فما رأيك؟

السعوديةمصرالأهلي المصرينادي الزمالكنشر الخميس، 26 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.. برأيك لمن الغلبة بنهائي السوبر الإفريقي؟
  • صراع الزعامة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في السوبر الأفريقي
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي وجميع المعلقين
  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الأفريقي والقنوات الناقلة
  • متى موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة؟
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي والموعد والتشكيل المتوقع
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع