أعلنت TOD عن الإعلان التشويقي والبوستر الرسمي للمسلسل التركي المنتظر "التحقيق" والذي سيعرض حصريا يوم 10 أكتوبر في بلدان الشرق الأوسط، شمال إفريقيا، وتركيا.

يضم المسلسل نخبة من النجوم بما في ذلك هازال كايا، تشاغلار ارطغرل، بونجوك يلماز، ميليسا دونجل، دنيز حمزة أوغلو، أوكتاي شوبوك، كبيلاي تونشار، إبرو أيكاش،بوراك حقي، ايزجي تومبول، دينيز كارا أوغلو،آسو لال بورناك، زينب كزلتان، وشهسوار أكتاش.

 

أحداث المسلسل 

 

وتدور أحداث المسلسل حول جيهان مان أوغلو (التي تلعب دورها هازال كايا)، الضابطة الوحيدة في وحدة الاستعلامات، التي يتم العثور على جثة والدها في ظروف مشبوهة.

 

يتم تعيين القضية لزميلها والمحقق الآخر متين يازجي (الذي يلعب دوره كاغلار أرطغرل). مع ظهور الحقائق حول القضية، سيتم اختبار الحب العميق بين جيهان ومتن، في هذه القصة، الجميع هو مشتبه به محتمل فيما قد لا يكون قضية قتل بسيطة!

تفاصيل مسلسل التحقيق 

 

مسلسل التحقيق من إنتاج Karga 7 Pictures ومن إخراج دنيز يورولمازر، وتأليف نوراي أوسلو وميلاي إزنجين. سيعرض المسلسل مترجما إلى٢اللغة العربية والإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية وسيتم توفير الدبلجة إلى اللغة العربية العربية للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل التحقيق هازال كايا

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. قناة MBC masr تقرر عرض أزمة منتصف العمر بداية أكتوبر

 

 

قررت شبكة قنوات MBC masr عرض مسلسل أزمة منتصف العمر لأول مرة بداية من شهر أكتوبر المقبل.


ونشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC masr بوستر المسلسل مشيرة لميعاد العرض:"قريبًا ولأول مرة على الشاشة! استعدوا لدراما استثنائية مع مسلسل 'أزمة منتصف العمر' ابتداءً من 1 أكتوبر، من الأحد للخميس الساعة 9 مساءً حصريًا على MBC masr لا تفوتوا العرض".

 

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر 


مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبدالغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

 

نجوم مسلسل أزمة منتصف العمر 


ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

 

الهجوم والإنتقادات التى تعرض لها فريق عمل المسلسل: 
 

 

وآثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" حالة من الجدل بسبب القضية الشائكة التي يناقشها المسلسل ووجدت بعض التعليقات السلبية حول المسلسل، وتعرض للهجوم من العديد من المشاهدين وأيضٱ من الإعلامين والنجوم، لعل أبرزهم الإعلامية دعاء فاروق، وعبير الشرقاوي وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • محمد رجب يكشف لـ«الوطن» تفاصيل مسلسل «الحلنجي» برمضان المقبل
  • كاف يُعلن تغيير حكام مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • عبود: كل الشركات العربية والأجنبية علّقت رحلاتها الى مطار بيروت
  • موعد وصول منتخب موريتانيا لمواجهة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا
  • لأول مرة.. قناة MBC masr تقرر عرض أزمة منتصف العمر بداية أكتوبر
  • «مصر أكتوبر»: حل القضية الفلسطينية مفتاح السلام واستقرار الشرق الأوسط
  • وزير الدفاع وقيادات الجيش التركي يحتفلون باليوم الوطني السعودي
  • النفط يرتفع وسط مخاوف من التصعيد في الشرق الأوسط
  • أسعار النفط ترتفع بفعل التحفيز الصيني الجديد والتوترات في الشرق الأوسط