افتتح المستشار عدنان فنجري وزير العدل، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الخميس، فرع توثيق العاصمة الإدارية الكائن بالعاصمة الإدارية الجديدة بالسوق التجارية NI- 1 بالحى الحكومى.

وزيرا العدل والاتصالات يفتتحان فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة

جاء ذلك بحضور المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وقيادات وزارتي العدل والاتصالات.

 

ويأتي افتتاح مكتب توثيق العاصمة الإدارية الجديدة استمراراً لتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالتوسع فى تقديم خدمات التوثيق تيسيراً على المواطنين من طالبي الخدمة ، وتلبية لاحتياجات وظروف كافة الفئات على مستوى الجمهورية عبر مقار لائقة، ويعمل هذا الفرع بنظام الشباك الواحد، ويقدم كافة أعمال التوثيق المختلفة خلال الفترة الصباحية لطالبى خدمة التوثيق، والذى بدأ العمل به اعتباراً من اليوم، ويعد هذا الفرع أول فرع للتوثيق بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبذلك يبلغ عدد فروع التوثيق 737 فرعاً على مستوى الجمهورية. 

وجدير بالذكر أن افتتاح هذا الفرع يعد تجسيدًا للتعاون المثمر والبناء بين وزارتي العدل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ رؤية وزارة العدل بشأن التوسع الجغرافي والتكنولوجي في خدمات الشهر العقاري والتوثيق وتطويرها وميكنتها ، بما يكفل تقديم أفضل خدمة للمواطنين بسهولة ويسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير العدل وزير الاتصالات العاصمة الإدارية الحي الحكومي العاصمة الإداریة الجدیدة العدل والاتصالات

إقرأ أيضاً:

اللحوم بـ 280 .. الزراعة تطرح السلع الغذائية لسكان العاصمة الإدارية بأسعار مخفضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت اليوم قافلة منافذ متحركة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية"، والتي تركز على جودة الحياة، بتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وقال الدكتور شعبان عبدالسميع مدير الإدارة العامة للزراعات المحمية التابعة للمركز البحوث الزراعية، أن القافلة محملة بكل السلع والمنتجات الغذائية التي يحتاجها البيت المصري وبأسعار مناسبة، للمساهمة ضمن خطة الدولة في خفض الأسعار ومحاربة الغلاء، بالإضافة إلى توفير السلع الاساسية لسكان العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن ناحيتها أعلنت المهندسة منال إبراهيم مسئول المنافذ عن أسعار المنتجات الغذائية في القافلة المتحركة بالأحياء السكنية في العاصمة الإدارية حيث يباع بيض المائدة بـ 150 جنيها، واللحوم بـ 280، وزيت الزيتون بـ 180 جنيها للتر، وعسل النحل من 60 الي 120 للكيلو، والعسل الأسود بـ 45 للكيلو، والمربي  بـ 60 جنيها، وزيت الطعام لتر بـ50 جنيها، والسمن الجاموسي 150 جنيها،
والسمن البقري 140، والمكرونة الكيس 9جنيهات.

ومن جانبه أكد الدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، أن هناك توجيهات وتكليفات من وزير الزراعة، بمضاعفة عدد المشروعات التابعة للهيئة وجمعيات الإصلاح الزراعي، والتوسع في فتح منافذ بيع جديدة، وزيادة عدد المنافذ المتحركة، وطرح كافة إنتاج المشروعات للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة لخفض الأسعار ومحاربة الغلاء.
وأشار "الفولى" إلى أن الهيئة ستواصل العمل على ضخ المزيد من السلع والمنتجات الغذائية، بجميع منافذها الثابتة والمتحركة،

 وتواصل الهيئات والقطاعات التابعة لوزارة الزراعة وإستصلاح الأراضي طرح السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال منافذها الثابتة والمتحركة 
على مستوى الجمهورية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

1000085238 1000085236 1000085234 1000085228 1000085224 1000085226 1000085230 1000085220 1000085222

مقالات مشابهة

  • وزيرا العدل والاتصالات يفتتحانِ فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • افتتاح أول فرع توثيق «شهر عقاري» بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • وزيرا "العدل" و"الاتصالات" يفتتحان فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة
  • «العدل» و«الاتصالات» يفتتحان أول فرع توثيق بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزيرا الشباب والاتصالات يكرمان البطل الأوليمبي أحمد الجندي وزملائه
  • طرح تذاكر كأس العالم لأندية اليد في العاصمة الإدارية
  • الحكومة المصرية تخفض أسعار المواد الغذائية في العاصمة الإدارية
  • اللحوم بـ 280 .. الزراعة تطرح السلع الغذائية لسكان العاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي في العاصمة الإدارية غدا