مع تطور التكنولوجيا وتسريب الأفلام من السينمات بعد فترة قصيرة من نزولها بدور العرض، لا يزال عدد كبير من محبي السينما يفضلوا مشاهدة فيلمهم المفضل بها ويعتبروها تجربة مميزة وتختلف كثيرا عن مشاهدة الأفلام على أي منصة أخرى متاحة.

وتعرض دور العرض عددًا من أفلام الخيال العلمي المميزة، وتستعرض «الوطن» في التقرير التالي تفاصيلها كما يلي:

قائمة أفلام الخيال العلمي بالسينمات 

وتعرض السينمات المصرية في الوقت الحالي فيلم التشويق والخيال العلمي  Transformers one، وتدور أحداث الفيلم حول كوكب سايبرترون وكيف يقود أوبايموس ووميجاترون جيوشا من الآليين من أجل مواجهة قوى ديسيبتيكون حتى لا تسيطر على العالم.

يعرض الفيلم في سينمات أركان، داندي مول، سينما أمير، داون تاون، مدينتي، بندر المعادي، بورتو كايرو، سيتي يتارز، صن سيتي، سان ستيفانو مول، جولف سيتي، كايرو فستيفال، فوكس مول مصر، سيتي سنتر ألماظة.

وتعرض السينمات فيلم The Wild Robot، وتدور الأحداث حول روز الروبوت الذكية التي تجد نفسها على متن جزيرة معزولة، وفي سبيل النجاة من الظروف البيئية القاسية تنشأ بينها وبين الحيوانات رابطة قوية.

يعرض الفيلم في سينمات صن سيتي، زهران، جلاكسي المعادي، داندي مول، سينما أمير، بندر المعادي، بورتو كايرو، سيتي ستارز، سان ستيفانو مول، جلاكسي سينبلكس مول العرب، سينما فوكس مول مصر.

تدور أحداث الفيلم Deadpool and Wolverine، في إطار من الرعب والتشويق حول ويد ويلسون الذي يدخل في صدام مع منظمة تباين الوقت حينما يكتشف أن عالمه على وشك الفناء، ويصبح مجبرا على الاستعانة بخدمات (وولفرين) لكي ينقذ عالمه.

ويعرض الفيلم في «جولف سيتي، سيتي ستارز، كايرو فستيفال، جرين بلازا، جلاكسي سينبلكس مول العرب، مديني، سيني ماكس، سيتي سنتر ألماظة، سان ستيفانو مول».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: افلام السينمات افلام الخيال العلمي

إقرأ أيضاً:

استعدادًا لبدء عرضه في السينمات إطلاق البوستر التشويقي لفيلم "الهوى سلطان"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


أطلقت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان" البوستر التشويقي الأول للفيلم، والفيلم من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، ومجموعة من ضيوف الشرف خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة "سي سينما برودكشن" هاني نجيب وأحمد فهمي.
ويظهر في البوستر بطلا العمل منة شلبي وأحمد داود جالسين على شنطة إحدى السيارات في أحد شوارع مصر الجديدة بألوان متناسقة وملابس بسيطة وشبابية.
ومن المقرر أن يعرض فيلم "الهوى سلطان" قريبًا في جميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

يذكر أن آخر أعمال شركة "سي سينما برودكشن" فيلمي "شماريخ" الذي عرض في السينمات وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه على منصة عرض الأفلام "نتفليكس"، وفيلم "وش في وش" الذي أصبح الأكثر مشاهدة على "نتفليكس" لمدة تزيد عن الشهر.

مقالات مشابهة

  • خاص | دنيا ماهر لـ الفجر الفني: أتمنى تقديم عمل درامي عن الخيال العلمي وأحب تكرار التعاون مع إياد نصار ومنى زكي
  • اليوم.. الحكم على المتهم بهتك عرض فتاة المعادي
  • استعدادًا لبدء عرضه في السينمات إطلاق البوستر التشويقي لفيلم "الهوى سلطان"
  • 10 أفلام لا تفوّت.. من الخيال العلمي إلى الدراما
  • "بوينغ" تمنح العمال المضربين مهلة إضافية لدراسة عرضها
  • بشرى لمحبي الشتاء.. بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء
  • مع بداية طرحه في السينمات.. التفاصيل كاملة لـ فيلم عنب
  • معاشات شهر أكتوبر 2024: موعد وأماكن صرف المعاشات
  • اليوم.. محاكمة صاحب محل بتهمة "هتك عرض" طفلة في المعادي