بوابة الفجر:
2024-09-27@00:20:39 GMT

محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

بدأ الفنان محمد رضوان، تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، وذلك بعد نجاح الجزء الأول والثاني، حيث نال العمل استحسان الجمهور عند عرضه. 


تدور قصة مسلسل “موضوع عائلي” حول إبراهيم رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة هادئة ومستهترة نوعًا ما بعد وفاة زوجته ليلى قبل عشرين عامًا واتخذ قرارا بعدم الزواج مرة أخرى، وتنقلب حياته رأسا على عقب حتي تظهر ابنته ليلى ليتفاجأ بأن لديه ابنه لتذهب للعيش معه.



المسلسل بطولة: ماجد الكدواني وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان وطه دسوقي ومحمد القس وإيناس كامل ورنا رئيس وشيرين رضا تأليف أحمد الجندي ومحمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني وإخراج أحمد الجندي.




 آخر أعمال محمد رضوان 



 والجدير بالذكر آخر أعمال محمد  رضوان  مسلسل عمر أفندي وضم بجانبه  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.أحداث مسلسل عمر أفندي 



ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة، وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث، وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني محمد رضوان آخر أعمال محمد رضوان محمد رضوان

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح

حرص الفنان أحمد فهيم على إحياء ذكرى وفاة خاله الفنان الراحل خالد صالح، حيث شارك جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"اللهم أنه لم يحرمني في الدنيا من شيء فلا تحرمه في الآخرة من شيء وادخله الجنة بغير حساب 2014/9/25".
 

تعليقات الجمهور على منشور أحمد فهيم

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات:"اللهم اجعله من السبعين ألف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، وغيرها من التعليقات". 
 

مشاركة أحمد فهيم في بطولة فيلم قصر الباشا

 

يشار إلى أن أحمد فهيم يشارك فى بطولة فيلم قصر الباشا بطولة النجم أحمد حاتم، ومقرر عرضه فى الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته كلا من حسين فهمى وعدد كبير من الفنانين، كما يشارك أحمد فهيم في أكثر من مسلسل في رمضان المقبل 2025

آخر أعمال أحمد فهيم

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهيم مسلسل أعلى نسبة مشاهد، وعرض في رمضان الماضى وشارك في بطولته كلا من سلمى أبو ضيف وليلى زاهر، ومحمد محمود وانتصار وآخرون، إخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات مشابهة

  • خاص| فتوح أحمد اسمه مِتعب وتربطه صلة قرابة بمصطفى شعبان في "حكيم باشا"
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده: "وحشتني يا أبو صلاح"
  • فيلم عاشق في الصدارة .. إجمالي ما حققه منذ انطلاق عرضه
  • «وحشتنى يا ابو صلاح».. أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده
  • هكذا احتفل محمود البزاوي بعيد ميلاده.. صورة
  • فيلم عاشق يجني 500 ألف جنيه في آخر يوم عرض
  • بعد 13 يوم عرض..تعرف على حصيلة إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم