شمسان بوست / خاص:

أجرى منتخب الشباب عصر اليوم تدريباته التحضيرية في ملعب “إيه بي سي” (A) بالعاصمة جاكرتا، وذلك ضمن استعداداته لمواجهة منتخب جزر المالديف غدًا الجمعة في الساعة 11 بتوقيت اليمن (الساعة 3 عصرًا بتوقيت إندونيسيا). تأتي هذه المباراة كجزء من منافسات المجموعة السادسة في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لنهائيات 2025 بالصين.

ركزت التدريبات على الجوانب الفنية والتكتيكية التي سيطبقها اللاعبون في مباراة الغد، والتي تُعد حاسمة لتحقيق نتيجة إيجابية. وشملت التدريبات الخطتين الهجومية والدفاعية اللتين وضعهما الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد البعداني، إلى جانب مساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان.

يذكر أن منتخب إندونيسيا يتصدر المجموعة السادسة بثلاث نقاط بعد فوزه على جزر المالديف بنتيجة 4-0 في الجولة الأولى.

ويأتي منتخبنا الوطني في المركز الثاني بثلاث نقاط بعد فوزه على منتخب تيمور الشرقية 3-1. في حين يحتل منتخبا تيمور الشرقية وجزر المالديف المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

الوسومألعاب اليمنيون وكرة القدم

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: ألعاب

إقرأ أيضاً:

شباب اليمن يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية

استهل المنتخب الوطني للشباب مشوار تصفيات آسيا ضمن المجموعة السادسة بالفوز على منتخب تيمور الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب ماديا بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا.

 

وفرض منتخبنا الوطني منذ بداية اللقاء سيطرته على الملعب برغم الأجواء الماطرة وسجل اول أهدافه في الدقيقة 28 بواسطة المهاجم عبدالعزيز المصنوم الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

 

واستطاع منتخب تيمور الشرقية أن يقلص الفارق بتسجيله هدفه الأول في الدقيقة 67 من عمر المباراة، قبل أن يتمكن جناح المنتخب عبدالرحمن الخضر من تعزيز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 70، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وبهذه النتيجة حصد منتخبنا الوطني، اول ثلاث نقاط وتصدر ترتيب المجموعة السادسة الى تضم أيضا منتخبات تيمور الشرقية وجزر المالديف واندونيسيا. 


مقالات مشابهة

  • غدا ..منتخبنا الشاب يلاقي جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا
  • منتخب اليمن للشباب يستكمل تحضيراته لمواجهة المالديف غدًا الجمعة
  • شباب اليمن يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية
  • منتخب اليمن للشباب يفتتح تصفيات كأس آسيا بالفوز على تيمور الشرقية
  • منتخب الشباب يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف
  • منتخبنا الوطني يفوز على تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • اليمن تتجاور تيمور بثلاثية وتحصد أول ثلاث نقاط في تصفيات آسيا للشباب
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا
  • منتخب الشباب يجري مرانه الأول في إندونيسيا استعداداُ لمواجهة تيمور الشرقية