تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لا يزال النجم المصري محمد صلاح، رغم تجاوزه حاجز سن الثلاثين، يكتب تاريخًا جديدًا مع ليفربول، بعد تسجيله لهدف في شباك وست هام يونايتد في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو).

فبعد أن أصبح محمد صلاح أيقونة للريدز، يسعى الآن لكسر المزيد من الأرقام القياسية، ليس فقط في تاريخ النادي، بل في تاريخ الدوري الإنجليزي والمنافسات الأوروبية.

في مباراة ليفربول ضد وست هام في الدور الثالث من بطولة كأس كاراباو، التي شهدت فوز حمر الميرسيسايد بخمسة أهداف مقابل هدف، خطف صلاح الأنظار بهدف رائع سجله بعد مشاركته بديلًا في اللقاء. 

محمد صلاح

هذا الهدف وضع صلاح على مسافة قريبة من رقم قياسي جديد في تاريخ نادي ليفربول على مستوى أفضل اللاعبين البدلاء في تاريخ الريدز، حيث دخل ضمن أفضل الأوراق الرابحة على دكة البدلاء.

محمد صلاح ثالث أفضل بديل في ليفربول

دخل محمد صلاح بديلًا في الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد وست هام، وذلك في الدقيقة 59 بدلًا من الإيطالي فيديريكو كييزا الوافد الجديد في الميركاتو الصيفي الماضي.

 وسجل صلاح هدف فريقه الثالث في الدقيقة 74، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، حيث استغل كرة ارتدت من الخصم وسددها بقوة في شباك المطارق.

محمد صلاح يقترب من رقم قياسي جديد في ليفربول

وبهذا الهدف، رفع صلاح رصيده من الأهداف التي سجلها كبديل مع ليفربول إلى 14 هدفًا، ليقترب بشكل كبير من الرقم القياسي الذي يحمله ديفيد فيركلوف، والذي سجل 18 هدفًا كبديل في تاريخ النادي.

ويحتل صلاح المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف كبديل في تاريخ ليفربول، خلف فيركلوف وزميله السابق، البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب أهلي جدة السعودي الحالي، الذي سجل 16 هدفًا.

ومع استمرار محمد صلاح في تقديم أداء مميز، فإن فرصته في كسر رقم فيركلوف واردة، حيث يبعد عنه بـ4 أهداف فقط.

قاد محمد صلاح، ليفربول إلى التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو) باكتساح وست هام بنتيجة 5-1، ليواجه برايتون في ثمن النهائي من البطولة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول كاراباو هدف محمد صلاح اخبار صلاح أهداف محمد صلاح أرقام محمد صلاح القياسية وست هام محمد صلاح فی تاریخ تاریخ ا وست هام بدیل فی

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول

#سواليف

أفادت شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية في تقرير لها اليوم الأربعاء بأن النجم المصري #محمد_صلاح، مهاجم فريق #ليفربول، يرغب في تجديد عقده مع “الريدز”.

وينتهي عقد محمد صلاح (32 عاما) مع فريق ليفربول، بنهاية الموسم الجاري، وسبق وأن أشار إلى أن ملف تجديد تعاقده في يد إدارة النادي.

وبحسب شبكة “ليفربول إيكو”، فإن صلاح هو الوحيد الذي أكد رغبته في البقاء مع ليفربول وتمديد عقده.

مقالات ذات صلة الاردني النادي ينضم الى سيلانجور الماليزي 2024/09/25

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع الإنجليزي ترنت ألكسندر-أرنولد، وقلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك، لم يحسما قرارهما حتى الآن، على الرغم من تشابه موقفهما مع النجم المصري.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليفربول ينوي بدء محادثاته مع صلاح، خلال المرحلة المقبلة، من أجل الاتفاق على تفاصيل التجديد.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يعلق على هدف محمد صلاح في شباك وست هام
  • ليفربول يرشح نجم ريال مدريد لخلافة محمد صلاح
  • محمد صلاح يسجل هدفًا ويقود ليفربول للتأهل لدور الـ16 من كأس كاراباو
  • محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول إلى دور الـ16 في كأس الرابطة
  • عاجل.. ليفربول يرصد 100 مليون يورو للتعاقد مع بديل «صلاح».. نجم الريال على الأبواب
  • محمد صلاح ورقة مدرب ليفربول الرابحة أمام وست هام
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام
  • ليفربول يتردد في تجديد عقد محمد صلاح لهذا السبب