كتب- محمد أبو بكر:

كلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، واستمرار توجيه الحملات التموينية لمراقبة الأسواق وضبط المخالفات.

وتابع "النجار"، بحسب بيان الجيزة، الخميس، نتائج حملات مديرية التموين والتجارة الداخلية؛ للتأكد من التزام الباعة والمنافذ التجارية والتموينية بالإجراءات المتبعة؛ لضمان سلامة السلع المتداولة، وعدم تجاوز الأسعار الخاصة بها.

وشملت الحملات مدينة 6 أكتوبر، وحي المنيرة الغربية، ومراكز ومدن البدرشين وأطفيح.

وتمكنت الحملات التي شنتها مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية الطب البيطري، من ضبط 1000 علبة سجائر مجهولة المصدر و700 لتر سولار و74 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

وشملت المضبوطات، مجموعة متنوعة من المواد والسلع التموينية عبارة عن "23 كرتونة زيت، 15 لفة سكر، 5 جوالات دقيق"، والتي تم تخزينها بغرض بيعها بالسوق السوداء.

وعلى الفور، تم مصادرة المواد المضبوطة والتحفظ على وسائل النقل المستخدمة وتحرير المحاضر ضد أصحابها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي ضبط المخالفات سلع تموينية المهندس عادل النجار

إقرأ أيضاً:

«التموين» تدرس خطة لتحويل المنافذ التموينية إلى مجمعات استهلاكية مصغرة

تضع وزارة التموين والتجارة الداخلية حاليا عدة خطط لتطوير منافذ البقالين والمختصة بصرف السلع للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية المدرجين على منظومة الدعم التمويني، خاصة مع فتح الحوار حول التحول من الدعم النقدي إلى العيني وتعدد المكاسب الاقتصادية الناتجة لتلك الخطوة.

40 ألف منفذ تمويني

ووفقا لما صرح به الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، فإنّه مع التحول للدعم النقدي سيكون هناك خطة عمل لتطوير المنافذ التموينية وفروع جمعيتي لتتحول إلى مجمعات استهلاكية مصغرة.

وتشمل خطط التطوير التي تدرسها وزارة التموين حاليا بشأن 40 ألف منفذ تمويني، طرح تخفيضات متكررة على السلع المطروحة فيها أسوة بما يحدث في السلاسل التجارية الكبرى، وذلك عبر طرح السلع بأسعار أقل لاستقطاب المواطنين للشراء.

صرف السلع المدعمة

وحول دور المجمعات والمنافذ في صرف السلع المدعمة لن يتوقف عند التحول للدعم النقدي، حسبما أكد وزير التموين أنها ستؤدي بدور أقوى في جذب المواطن للشراء، وذلك عبر مناقشة  مناقشة مميزات وعيوب كل قرار اقتصادي من أجل الوصول إلى أعلى خدمة للمواطن.

مقالات مشابهة

  • تموين الجيزة تشن حملاتها بأكتوبر والمنيرة والبدرشين وأطفيح
  • «التموين» تدرس خطة لتحويل المنافذ التموينية إلى مجمعات استهلاكية مصغرة
  • حملات تموينية مكثفة في الجيزة.. ضبط آلاف السلع غير الصالحة
  • ضبط 1000 علبة سجائر مهربة و700 لتر سولار ومواد وسلع تموينية مدعمة بالجيزة
  • ضبط سجائر مجهولة المصدر و700 لتر سولار بالجيزة.. صور
  • ماذا يعني تأسيس شركة لتوطين صناعة الصوامع محليًا؟..83 صومعة لدى وزارة التموين والتجارة الداخلية لتخزين القمح
  • ضبط 38000 علبة سجائر بحوزة 3 أشخاص بدمياط بقصد احتكرها
  • «الداخلية»: ضبط 38 ألف علبة سجائر بحوزة 3 أشخاص في دمياط 
  • إشكال وإطلاق نار في طرابلس بسبب علبة سجائر!