قال الصحفي إمام أحمد، مدير إدارة المحتوى بقناة الوثائقية، إن فيلم «فلسطين.. ما وراء النكبة» الذي أنتجته وعرضته قناة الوثائقية، يوثق جذور مؤامرة الحركة الصهيونية بداية من مؤتمر بازل في سويسرا أغسطس 1897 وصولاً إلى إلغاء الانتداب البريطاني على فلسطين وإعلان قيام إسرائيل في مايو 1948، موضحًا أن الفيلم الوثائقي يتناول تلك المرحلة التي شهدت بدايات المؤامر ثم جرائم العصابات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني على مدار نحو نصف قرن.

منتج معلوماتي يوثق جذور القضية الفلسطينية

وأضاف إمام أحمد، في ندوة بنقابة الصحفيين شهدت عرض الفيلم الوثائقي «فلسطين.. ما وراء النكبة» في أول أيام معرض نقابة الصحفيين للكتاب، أن فريق عمل الفيلم من مختلف الإدارات بقناة الوثائقية، وتحت إشراف شريف سعيد، رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي، بالشركة المتحدة، حرص على تقديم منتج معلوماتي يوثق جذور القضية الفلسطينية، لأن القضية لم تبدأ مع أحداث 7 أكتوبر الماضي ولا مع العقود الأخيرة، بل لها امتدادات تاريخية منذ نهايات القرن التاسع عشر، ولابد للأجيال الجديدة أن تعرفها.

إمام أحمد يوجه الشكر إلى الشركة المتحدة

وتوجه إمام أحمد بالشكر إلى الزملاء فريق العمل، إضافة إلى نقابة الصحفيين لاستضافة هذا الحدث وعرض الفيلم الوثائقي، كما توجه بالتحية إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدورها الرائد في صناعة الإعلام والدفاع عن القضايا الوطنية والعربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين الصحفيين إمام أحمد إمام أحمد

إقرأ أيضاً:

إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل

أحال عفت محمد وزيري، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، اليوم، مدير مدرسة البقيلي الابتدائية بالشرقي بهجورة، ومسؤولي الإشراف اليومي، وعدد من معلمي المدرسة، وموجهي المواد الدراسية المكلفين بمتابعة المدرسة، للشؤون القانونية للتحقيق، على خلفية تدني حالة النظافة بالفصول، وعدم استيفاء السجلات المدرسية، فضلا عن عدم اعتماد قوائم الفصول، والسجلات والجداول المدرسية للمعلمين. 

إدارة نجع حمادي التعليمية 

كان مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، قد شهد طابور الصباح والسلام الوطني، بمدرسة البقيلي الابتدائية، يرافقه أحمد عبد المجيد، عضو إدارة المتابعة وتقويم الأداء، وتفقدا الفصول الدراسية، وحجرات الأنشطة، والفناء المدرسي، ودورات المياه، حيث تم رصد عدد من السلبيات التي تستوجب الإحالة للشئون القانونية. 

متابعة العملية التعليمية 

يأتي ذلك في إطار الجولات اليومية التي يجريها مدير عام الإدارة، للمدارس التابعة للإدارة، لمتابعة سير العملية التعليمية، ولتحقيق الانضباط الإداري، تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعرض مشاهد من استهداف مطار مجيدو وقاعدة عسكرية صهيونية شمال فلسطين المحتلة
  • إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل
  • القومي للسينما يعرض أفلام ملتقى رؤية بنادي سينما الإسماعيلية
  • إمام أحمد: إطلاق المبادرات الرئاسية مبكرا دليل على حسن تخطيط الدولة
  • مدير إدارة طوخ ينهي العجز بالمدارس تنفيذا لخطة وزارة التعليم
  • برعاية أحمد بن محمد..دبي للصحافةيكشف عن أجندة النسخة الرابعة من دبي بودفِست
  • برعاية أحمد بن محمد.. دبي للصحافة يعلن عن "دبي بودفِست 2024"
  • ممدوح عباس يعرض خطته لحل أزمة فتوح
  • محافظ كفرالشيخ يكرم مدير إدارة تموين الرياض لتحقيقه أعلي جودة رغيف خبز