تقدم الاتحاد الروماني لكرة القدم بطلب عاجل لنظيره المصري خلال الساعات الماضية بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، الذي انضم حديثًا لنادي رابيد بوخاريست.

ويأتي ذلك بعد توقيعه على عقد انضمامه لنادي الزمالك بشكل إلكتروني، قبل ان يتُم انتقاله، إلى صفوف فريق رابيد بوخاريست الروماني.

طلب خاص من جوميز لجمهور الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي

وحسب ما أفاد به مصدر من اتحاد الكرة خلال تصريحات صحفية، فإن الاتحاد الروماني طلب البطاقة الدولية لبوبيندزا، لكن الاتحاد المصري قرر عدم الاستجابة لهذا الطلب في الوقت الحالي، بانتظار قرار الاتحاد الدولي "فيفا" للفصل في قضية اللاعب، سواء كانت أحقية الزمالك في ضمه أو استمراره مع ناديه.

وأشار المصدر، إلى أن نادي بوخاريست يعمل بجد لتسجيل بوبيندزا ضمن صفوفه للاستفادة من خدماته، حيث وقع معه عقدًا لمدة موسمين، في الوقت الذي رفض فيه الانضمام لنادي الزمالك.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك نتائج هذه القضية لتحديد خطواتهم القانونية تجاه اللاعب، خصوصًا مع تصريحات النادي الروماني بشأن استكمال إجراءات قيد بوبيندزا للموسم الجديد.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، المقررة غدًا الجمعة على ملعب المملكة آرينا.

كاف يرفض طلب الزمالك

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قد أبدى رغبته في إجراء المران الختامي على ملعب المملكة آرينا، الذي سيحتضن المباراة.

ومع ذلك، أخطر مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) النادي بصعوبة تنفيذ ذلك، نظرًا لانشغالهم بإكمال الترتيبات والتجهيزات اللازمة للمباراة.

ويسعى نادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز على غريمه التقليدي، وحصد لقب كأس السوبر الإفريقي، ليكرر ما حدث في نسخة 1994 من نفس البطولة.

مقالات مشابهة

  • اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي
  • إجراء جديد من الزمالك ضد بوبيندزا
  • لاعب الأهلي المصري السابق: ظُلمنا أمام الزمالك والكأس سُرقت
  • عاجل.. حقيقة طلب جوميز برحيل صفقة الزمالك الجديدة
  • جمال الغندور يخرج عن صمته بشأن نهائي القرن 2020 ويفجر مفاجأة لصالح الزمالك.. عاجل
  • تقارير رومانية تكشف تطورات أزمة آرون بوبيندزا وموعد ظهوره مع بوخاريست
  • عاجل.. الزمالك يحصل على توقيع «هدف جوميز».. سادس الصفقات
  • عاجل.. قرار نهائي من «كاف» بعد طلب الزمالك تغيير حكم السوبر الأفريقي