تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على تخصيص فصول بالمعهد الديني بالمنطقة الـ 18 بمدينة السادات كفصول ملحقة لمدرسة الشهيد أحمد فهمي مدكور التجارية بكفر داود، وذلك نظرًا لزيادة الكثافة الطلابية بالمدرسة وتخفيفًا على أولياء الأمور وقـُرب المسافة لطلاب المدينة.

كما وافق محافظ المنوفية على النزول بدرجات تنسيق القبول  ببعض المدارس التعليم الفنى بمختلف نوعياته للمرة الرابعة (عام – خدمات) لعام 2024 – 2025 وفقاً لأعداد المتقدمين والكثافات الطلابية بكافة الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة.

وجاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بهدف إستكمال الكثافات الطلابية والإقبال المتزايد للالتحاق بالمدارس الثانوية الفنية وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور وحرصاً على المستقبل التعليمي لأبنائنا الطلاب.

وأكد محافظ المنوفية حرصه على تطوير المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارة محافظة المنوفية بين محافظات الجمهورية كأعلى نسبة تعليم ، مناشدا أبنائه الطلاب بذل المزيد من الجهد لتحقيق أعلى مراتب النجاح والتقدم.

IMG-20240926-WA0077 IMG-20240926-WA0078 IMG-20240926-WA0075 IMG-20240926-WA0076

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارات التعليمية التعليم الفنى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المدارس الثانوية الفنية المنوفية محافظ المنوفیة IMG 20240926

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يكرّم أسرة الشهيد فارس الجراري بعد إنقاذه سيدة من الغرق

كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، منذ قليل، أسرة الشهيد فارس مفتاح الجراري الذي توفي أثناء إنقاذه سيدة من الغرق في أحد شواطئ مدينة مرسى مطروح.

شهيد الواجب نموذج الشهامة والتضحية 

وقدم محافظ مطروح لأسرة الشهيد بمكتبه، اليوم، كل التقدير والعرفان، لما قدمه ابن محافظة مطروح الشهيد من مثل ونموذج يحتذى به في التضحية الشجاعة لإنقاذ حياة إنسان من الغرق.

شهامة وأخلاق أهالى مطروح

ووجه محافظ مطروح خالص تعازيه للأسرة مع الإشادة بالعمل البطولي والإنساني الذي قام به شهيد الواجب، الذى يعكس شهامة وأخلاق أهالي المحافظة داعياً الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

 

مقالات مشابهة

  • للمرة الرابعة...محافظ المنوفية يوافق علي النزول بدرجات تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى
  • محافظ مطروح يكرّم أسرة الشهيد فارس الجراري بعد إنقاذه سيدة من الغرق
  • أستاذ جامعي: تقوية العلاقة بين أولياء الأمور والأبناء تقضي على الفكر المتطرف
  • "بيطري المنوفية": ضبط أربع ذبائح ضأن فاسدة مذبوحة خارج المجازر بالسادات
  • صور | محافظ الوادي الجديد يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد غياب طلاب المدارس
  • بيطري المنوفية: ضبط أربع ذبائح ضأن مذبوحة خارج المجازر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى بالسادات
  • جولة فى سوق الفجالة لمستلزمات المدارس.. صاحب مكتبة: الأسعار زادت بنسبة 20٪ عن العام الماضي.. والمدارس تطلب قوائم مستلزمات ترهق أولياء الأمور
  • مع بدء العام الدراسي.. الفترة المسائية تثير غضب أولياء الأمور ومطالب بإلغائها
  • محافظ شمال سيناء يستجيب لمطالب أهالي قرية «الجورة» جنوب الشيخ زويد