تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي، الذي يقام مساء غد الجمعة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، مشددا على تجهيز مفاجأة في تشكيل المارد الأحمر.

كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

وقال كولر، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للسوبر الإفريقي: «المباراة غداً تجمع بين فريقين كبيرين، ولدينا حالة من السعادة، لأن اللقاء يلعب في السعودية، وجماهير الأهلى تساندنا فى كل مكان، وكل تركيزنا لكسب اللقب».

وأضاف: «التشكيل النهائي لم أستقر عليه حتى الآن، سأقرر التشكيل الرسمي بعد التدريب، والذي سيكون قويًا، خاصة أنني أمتلك 23 لاعبًا، وسيتم استبعاد 3 لاعبين، لكنني حرصت على تواجد الجميع تحسبًا لإصابة أي لاعب، ومحمد عبد المنعم غير متواجد معنا الآن، لكن أمتلك 4 مدافعين، من بينهم ثنائي جديد وهم يوسف أيمن وأشرف داري، ولم نستقبل أي هدف في آخر مباراتين، وأشكر محمد الشناوي على مجهوده مع المدافعين».

وواصل كولر: «لن أفصح عن التشكيل في المؤتمر الصحفي، إلا أنه سيكون هناك مفاجأة في التشكيل، ولا يوجد فارق في مواجهة الزمالك، سواء في البطولة المحلية أو القارية، المطلوب من الجميع أن نبذل قصارى جهدنا، وسعيد بخوض اللقاء وسط الجماهير».

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في السوبر الإفريقي، مساء غد الجمعة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي كولر

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: مدرب الزمالك يجهز مفاجأة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي

أكد بشير التابعي، أن مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي "عادية جدًا" وهناك مباريات كثيرة كانت أقوى بكثير، مشيرًا إلى أن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض يقوم بعمل مفاجآت في التشكيل الأساسي الذي يخوض به المباريات لكن معظم المغامرات لا تنجح مع الفريق.

كمونة: أتمنى أن يبدأ هذا اللاعب في تشكيلة الزمالك أمام الأهلي لاعب الزمالك السابق: محمد شحاتة خليفة حسني عبد ربه وأتمنى يبدأ مباراة السوبر

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة Etc: "المباراة الماضية شارك مصطفى الزناري ولم يشارك حسام عبد المجيد، وكان المفترض أن يُجهز الـ11 لاعبًا الذين سيخوضون لقاء السوبر الإفريقي، وهو الأمر الذي أدى لإرباك الجميع، ولكن في النهاية جوميز هو الأقرب للاعبين، وأتمنى في النهاية هو أن يقدم الفريق الأداء المطلوب".

وأضاف: "المثلوثي وحسام عبد المجيد سوف يشاركان في خط الدفاع ومعهم عمر جابر سيلعب ظهير أيمن، ومحمود بنتايك الطبيعي أن يشارك ظهير أيسر، الذي يتقاضى مبالغ كبيرة وقادم من فرنسا، لابد من ضم لاعب قادر على تقديم الأداء المطلوب فورًا، وهو يتقاضى مبالغ كبيرة، لو لم يكن جاهزًا فلابد أن يرحل، على عكس الأهلي الذي لديه استقرار كبير".

وزاد: "أنا ضد فكرة وجود عمر جابر ظهير أيسر، سوف نخسره في تلك المباراة، لابد من وجود ظهير أيسر، وناصر ماهر ودونجا وعبد الله الأفضل لخط الوسط، لو استطاعوا السيطرة على الكرة سوف يعملون على حماية خط وسط الزمالك".

وأشار إلى أن جوميز كان من الأفضل ألا يسافر إلى بلاده، بعدما ترك الفريق الأبيض وغادر القاهرة، بدون ترتيب الاحتياجات، على عكس كولر الذي رتب أوراقه مبكرًا، والأهلي يبحث عن اللاعب الأفضل دائمًا للتعاقد معه. كما أنه تنصل من الصفقات الشتوية، بالإضافة إلى أن هناك لاعبين تم التعاقد معهم وليست جاهزة.

وشدد على ضرورة رحيل جوزيه جوميز وكان الأفضل اتخاذ القرار باكرًا وقبل بداية الموسم، لأن ما يحدث حاليا يضر الفريق الأبيض. والمفترض أن يتم حسم تشكيلة الزمالك من قبل السفر إلى السعودية.

وأكد: "تركيز الديفيندر في الملعب هو أحد سمات الفرق الكبرى، ودائم التوجيه لزملائه داخل الملعب".

مقالات مشابهة

  • حسين السيد يصل السعودية لمساندة الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • كولر: لم نستقر على التشكيل الأساسي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. مفاجأة من جوميز
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • بشير التابعي: مدرب الزمالك يجهز مفاجأة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. كولر يطيح بـ 10 لاعبين أمام الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • ممدوح عباس: "الزمالك سيعود بالسوبر الإفريقي من السعودية"