أبوظبي: عبد الرحمن سعيد
توقع المركز الوطني للأرصاد، تكون سحب ركامية قد يصاحبها سقوط أمطار مختلفة الشدة، وذلك اعتباراً من غد الجمعة وحتى يوم الاثنين، نتيجة تأثر الطقس في الدولة بأنظمة ضغطية سطحية ضعيفة، يصاحبها امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.
وأوضح المركز في بيانه اليومي أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وحركتها جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية، وسرعتها 10 إلى 25، تصل إلى 40 كم/س.


وأوضح المركز أن طقس الجمعة صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر، ورطب ليلاً وصباح السبت مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وذكر أن طقس السبت صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار، ورطب ليلاً وصباح الأحد مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية خاصة غرباً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وبين أن طقس الأحد والاثنين صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر يصاحبها سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 10 إلى 25 كم تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج مع السحب في الخليج العربي وفي بحر عمان.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الإمارات الأمطار یصاحبها سقوط أمطار جنوبیة شرقیة إلى شمالیة تصل إلى

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. انخفاض في درجات الحرارة غداً الخميس

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غداً الخميس، صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر، مع انخفاض في درجات الحرارة خاصةً غرباً، ورطباً ليلاً وصباح الجمعة مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية.

وأوضح المركز، في بيانه اليومي، أن "الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وحركتها جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية،وسرعتها تتراوح ما بين 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س".

مقالات مشابهة

  • طقس الجمعة.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من 7 مناطق
  • طقس صحو مع سحب قد تكون ركامية غدا
  • طقس الإمارات.. صحو مع فرصة تشكل ضباب الجمعة
  • الأرصاد تتوقع هطول أمطار بمناطق مختلفة
  • الإمارات.. انخفاض في درجات الحرارة غداً الخميس
  • الأحد.. تأثر أجواء السلطنة بحالة جوية
  • طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية على 4 مناطق
  • طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية على 4 مناطق - عاجل
  • الأرصاد الجوية: اعتدال نسبي مع احتمالية هطول أمطار في الشمال