يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 17 سنة، مباراتين وديتين، أمام نظيره السوري يومي 29 سبتمبر الحالي، والأول من أكتوبر المقبل، على ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة بدبي.
وتأتي المباراتان ضمن برنامج إعداد المنتخب للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا المقررة من 19 إلى 27 أكتوبر المقبل، التي يخوضها منتخبنا ضمن المجموعة الثامنة مع منتخبات ماليزيا ولبنان ولاوس “مستضيف المجموعة”.


وأعلن ماجد سالم الزعابي مدرب منتخبنا الوطني، اختيار 27 لاعبا للمشاركة في التجمع الداخلي، هم مايد اليماحي، ومحمد ناصر، وبطي حمد، وسعيد علي، وهود المنهالي، وعبدالله فهد، وسعد مبارك، وفهد خليل، وسهيل النوبي، وسالم عصام، وعبدالله أحمد، وسلطان ناصر، وحميد إبراهيم، وفيصل محمد، وعبدالله راشد،ومحمد سالم ،وإبراهيم يوسف، ومحمد بطي، ومحمد أحمد، وعبيد عمران، وفارس علي، ومحمد جمال، وهزاع فيصل، ومايد عادل، وعلي حسين، وعمير يوسف، ومحمد يوسف.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شباب اليمن يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية

استهل المنتخب الوطني للشباب مشوار تصفيات آسيا ضمن المجموعة السادسة بالفوز على منتخب تيمور الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب ماديا بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا.

 

وفرض منتخبنا الوطني منذ بداية اللقاء سيطرته على الملعب برغم الأجواء الماطرة وسجل اول أهدافه في الدقيقة 28 بواسطة المهاجم عبدالعزيز المصنوم الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

 

واستطاع منتخب تيمور الشرقية أن يقلص الفارق بتسجيله هدفه الأول في الدقيقة 67 من عمر المباراة، قبل أن يتمكن جناح المنتخب عبدالرحمن الخضر من تعزيز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 70، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وبهذه النتيجة حصد منتخبنا الوطني، اول ثلاث نقاط وتصدر ترتيب المجموعة السادسة الى تضم أيضا منتخبات تيمور الشرقية وجزر المالديف واندونيسيا. 


مقالات مشابهة

  • غدا ..منتخبنا الشاب يلاقي جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا
  • منتخب الشباب يتشبث بحظوظ التأهل أمام كوريا الشمالية غداً
  • أحمر الناشئين يُنهي معسكره الداخلي بتعادل أمام المصنعة
  • فوز تاريخي للمنتخب اليمني على تيمور الشرقية في بداية تصفيات كأس آسيا
  • شباب اليمن يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية
  • منتخبنا الوطني يفوز على تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا
  • غداً الساعة 11 بتوقيت صنعاء.. منتخبنا الوطني للشباب يلاقي نظيره التيموري الشرقي
  • الأحمر الشباب في مهمة التصحيح أمام سريلانكا بالتصفيات الآسيوية