البوابة نيوز:
2024-09-27@01:29:56 GMT

توفير 200 فرصة عمل لشباب القاهرة والجيزة

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة العمل، اليوم الخميس، عن توافر 200 فرصة عمل جديدة للشباب من الجنسين بمحافظتي القاهرة والجيزة، من سن 18 إلى 35 سنة، من أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، ويمكن التقديم عليها.

وقالت وزارة العمل في بيان لها، إن مجال العمل في هذه الفرص هو "أخصائي تمويل"، وذلك داخل مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، لسكان مناطق (المرج الجديدة والخانكة، أبو زعبل، المرج القديمة، عزبة النخل، الخصوص، السلام، عين شمس، المطرية، والبدرشين).

وأوضح البيان أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات محمد جبران وزير العمل بإيجاد فرص عمل للشباب بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وفي إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية بتقديم الخدمات الحكومية في مجالات التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وقالت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، إن الرواتب مجزية، وهناك تأمين صحي واجتماعي ووثيقة تأمين على الحياة، مشيرةً إلى أن التقديم بفروع المؤسسة لسكان مناطق (المرج الجديدة والخانكة وأو زعبل والمرج القديمة وعزبة النخل والخصوص والسلام وعين شمس والمطرية)، وذلك في تمام الساعة 11 صباحًا بمقر فرع المرج الجديدة شارع البترول بالمرج الجديدة بجوار نزلة الدائري ناصية موقف بنها  برج الحاج رفعت الشعيني، يومى الأربعاء والخميس الموافق 2 و 3 أكتوبر المقبل

وأضافت، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أن التقديم لسكان البدرشين يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر للإناث، والأربعاء الموافق 9 أكتوبر للذكور، وذلك في تمام الساعة 11 صباحًا بمقر فرع البدرشين وعنوانه شارع معدية البدرشين عمارة رقم 1 أعلى البنك الأهلي المصري على الطريق السريع.

وأوضحت المدير العام، أنه يمكن للراغبين فى العمل بتلك الوظائف بالفروع المشار إليها من خلال الدخول على الرواط التالية : محافظة القاهرة  https://forms.gle/M1huRctqdaXiwWEUA، ومحافظة الجيزة    https://forms.gle/FgsSACLYpr1Qikt6A، كما يمكن الإستفسار، والتقديم من خلال التواصل على أرقام 01024956781 –  01280434414 ،بالمسؤول أحمد الشيخ.

FB_IMG_1727349157887

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التضامن للتمويل الأصغر الخدمات الحكومية المبادرة الرئاسية بداية جديدة بداية جديدة لبناء الإنسان فرص عمل للشباب مجلس الوزراء وزير العمل المرج الجدیدة

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية
 

.

مقالات مشابهة

  • "بشري سارة " للقطاعين العام والخاص والبنوك.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 في مصر
  • 200 فرصة عمل جديدة.. تفاصيل وظائف وزارة العمل بالقاهرة والجيزة
  • «العمل» تعلن 200 فرصة شاغرة لجميع المؤهلات.. رواتب مجزية وتأمينات وحوافز
  • نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين القاهرة والجيزة
  • وظائف جديدة بالقاهرة والجيزة.. رابط التقديم والتخصصات المطلوبة
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • تعرف على الحالة المرورية اليوم بالقاهرة والجيزة
  • مفاجأة لـ3 أبراج في شهر أكتوبر.. «هيقابلوا نصهم الثاني»