تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، استمرار توجيه الحملات التموينية لمراقبة الأسواق وضبط المخالفات.
وتابع محافظ الجيزة  نتائج حملات مديرية التموين والتجارة الداخلية  للتأكد من إلتزام الباعة و المنافذ التجارية والتموينية بالإجراءات المتبعة لضمان سلامة السلع المتداولة وعدم تجاوز الأسعار الخاصة بها، وشملت الحملات مدينة ٦ أكتوبر وحى المنيرة الغربية ومراكز ومدن البدرشين وأطفيح.


وتمكنت الحملات التي قامت بها مديرية التموين وبالتعاون مع مباحث التموين ومديرية الطب البيطري من ضبط ١٠٠٠ علبة سجائر مجهولة المصدر و ٧٠٠ لتر سولار و ٧٤ كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية.
كما شملت المضبوطات مجموعة متنوعة من المواد والسلع التموينية عبارة عن ( ٢٣ كرتونة زيت، ١٥ لفة سكر، ٥ جوالات دقيق ) والتى تم تخزينها بغرض بيعها بالسوق السوداء.
وعلى الفور تم مصادرة المواد المضبوطة والتحفظ على وسائل النقل المستخدمة وتحرير المحاضر ضد أصحابها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التجارة الداخلية التموين والتجارة الداخلية السلع التموينية الطب البيطري المهندس عادل النجار محافظ الجيزة المنيرة الغربية سجائر مجهولة المصدر منافذ

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يدرس مع البريد تطوير منظومة المدفوعات داخل المنافذ التموينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم اجتماع مع الهيئة القومية للبريد المصري، وممثلي شركة فيزا العالمية، وذلك بحضور كل من عبده علوان رئيس الهيئة القومية للبريد، وملاك البابا مدير عام شركة فيزا.

يهدف الاجتماع  إلي التعاون مع القطاع الخاص ممثل في الشركات العالمية مثل شركة فيزا وهيئة البريد المصري لدراسة تقديم  مجموعة من الخدمات المالية والإلكترونية باستخدام التكنولوجيا الحديثة واستخدام ذلك في تطوير منظومة المدفوعات داخل المنافذ التموينية التابعة للوزارة ولا سيما المجمعات الاستهلاكية، وايضاً المساهمة في ضبط عملية إدارة ومراقبة المخزون وإتاحة أكثر من نظام للمواطن المصري للتعامل والدفع داخل المجمعات الاستهلاكية باستخدام مختلف ادوات الدفع الالكتروني.

كما يستهدف النظام الجاري دراسته التسهيل على المواطن بوجود ماكينات متخصصة في عمليات الشراء والبيع داخل المجمعات الاستهلاكية وتطبيق ذلك بشكل تجريبيي في ثم دراسة التوسع في التطبيق في باقي المنشآت التموينية مثل منافذ مشروع جمعيتي والبدالين التموينيين.

مقالات مشابهة

  • تموين الجيزة تشن حملاتها بأكتوبر والمنيرة والبدرشين وأطفيح
  • ضبط أدوية بيطرية مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بكفر أولاد صقر
  • «التموين» تدرس خطة لتحويل المنافذ التموينية إلى مجمعات استهلاكية مصغرة
  • حملات تموينية مكثفة في الجيزة.. ضبط آلاف السلع غير الصالحة
  • ضبط 1000 علبة سجائر مهربة و700 لتر سولار ومواد وسلع تموينية مدعمة بالجيزة
  • الجيزة: ضبط 1000 علبة سجائر مهربة و700 لتر سولار وسلع تموينية مُدعمة
  • ماذا يعني تأسيس شركة لتوطين صناعة الصوامع محليًا؟..83 صومعة لدى وزارة التموين والتجارة الداخلية لتخزين القمح
  • وزير التموين يدرس مع البريد تطوير منظومة المدفوعات داخل المنافذ التموينية
  • «تموين الشرقية»: ضبط طن سكر و1200 لتر زيت طعام مجهولة المصدر