أعلن الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية عن حصول حصول ثلاثة برامج  دراسية بكلية الزراعة على الإعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ،ذلك بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة  بتاريخ  ٢٥/ ٩ / ٢٠٢٤ ،وهى برامج  الإنتاج النباتي توجه محاصيل وتوجه بساتين و برنامج الهندسة الزراعية .

بينما  حصلت برنامج العلوم الإقتصادية والإجتماعية  وتوجه اقتصاد وتوجه الإرشاد الزراعى والمجتمع الريفى وتوجه الإنتاج الحيوانى وتوجه الأراضي والمياه، علي إعتماد مشروط من الهيئة  .

وأكد الدكتور أحمد القاصد علي حرص الجامعة الدائم على تطوير برامجها التعليمية لتأهيل خريجها وتطوير مهاراتهم وقدارتهم لمواجهة متطلبات سوق العمل المحلى والدولي، مشيرا إلي أن الجامعة تعمل وفقاً لخطة استراتيجية تستهدف تأهيل جميع برامجها للاعتماد الدولي من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد،  موجها الشكر لمركز ضمان الجودة بالجامعة لجهودهم المتواصلة لتأهيل برامج كليات الجامعة للحصول على الاعتماد.

كما وجه رئيس الجامعة التهنئة لأسرة كلية الزراعة و الأقسام التي تم اعتماد برامجها على الجهد الكبير المبذول لتاهيلها  للحصول على الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة المنوفية كلية الزراعة من الهیئة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يلتقى رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى

التقى اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى اللواء إيهاب خضر وذلك لإستعراض الجهود التي تقوم بها الهيئة داخل مختلف قرى المحافظة، وخاصة المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى حياة كريمة .

وخلال اللقاء الذي حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والمهندس حسن مصطفى نائب رئيس شركة المقاولون العرب، أكد الدكتور إسماعيل كمال على أننا نعمل جاهدين لإستكمال مشروعات الصرف الصحى داخل قرى المحافظة، حتى يجنى المواطن الأسوانى ثمار الإنجازات المتتالية التي حققتها المبادرة الرئاسية، وهو ما تجسد واقعًا ملموسًا من خلال توفير خدمة الصرف الصحى لـ 90 % وذلك داخل 100 قرية بقرى المرحلة الأولى.

وطالب بأهمية نهو المشروعات المتبقية بالقرى والنجوع وفقاً للتوقيتات والبرامج الزمنية المحددة لها سواء لمشروعات مياه الشرب أو الصرف الصحى، وخاصة ما يتعلق بمشروعات الصرف الصحى بقرى أبوالريش بمركز أسوان، وبنبان والرقبة بدراو، لما ستحققه من عوائد إيجابية لتحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر إحتياجاً، والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم.

 

مقالات مشابهة

  • الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد 30 كلية ومعهدا و39 برنامجا أكاديميا
  • حصول صيدلة حلوان على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان جودة التعليم
  • لخريجين مؤهلين لسوق العمل.. برامج أكاديمية جديدة بجامعة بنها
  • للمرة الثالثة.. اعتماد صيدلة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم
  • محافظ أسوان يلتقى رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى
  • اعتماد 3 كليات وبرنامجين بجامعة المنيا من هيئة جودة التعليم
  • «القومية لضمان جودة التعليم» تعتمد كلية الصيدلة بجامعة المنصورة للمرة الثالثة
  • الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد عددا من كليات جامعة المنيا
  • رئيس جامعة بورسعيد: إنشاء برامج دراسية بالتعاون مع كبرى الجامعات الدولية