نجح فيلم عنب من بطولة الفنانة أيتن عامر من خوض المنافسة بين أفلام السينما في حجم الإيرادات خلال أول أيام عرضه في الساعات الماضية، حيث تمكن من تحقيق أكثر من 110 آلاف جنيه في شباك التذاكر أمس.

العرض الخاص لفيلم عنب

وأقيم العرض الخاص لفيلم عنب بإحدي دور العرض السينمائية بالتجمع الخامس، بحضور أبطال العمل، فضلًا عن عدد كبير من نجوم الفن، من ضمنهم، الفنانة إلهام شاهين، والفنان أمير شاهين.

فيلم عنب
أحداث فيلم عنب

فيلم عنب، من قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور، ومنتج منفذ مصطفى متولي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وتجسد أيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

فيلم عنب أبطال فيلم عنب

ويضم فيلم عنب، في بطولته عددا من الفنانين أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، وضيوف الشرف محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، طاهر أبو ليلة، بمشاركه الأبطال خالد عليش، محمد حسني، أحمد سالم، إلهام صفي الدين، وعلي عفت علوي الحسيني.

اقرأ أيضاًتوني ماهر يكشف أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات (صور)

قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب

محمود الليثي يطرح الإعلان الرسمي لـ فيلم «عنب» بطولة آيتن عامر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم عمهم العنب عنب فيلم عنب تفاصيل فيلم عنب أبطال فيلم عنب احداث فيلم عنب العرض الخاص لفيلم عنب العرض الخاص فيلم عنب كواليس فيلم عنب العرض الخاص فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد

أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي، سحب فيلم أهل الكهف ورفعه من جميع دور العرض السينمائي، وذلك بعد استمرار تحقيقه إيرادات هزيلة يوميًا وتذيله قائمة الإيرادات اليومية، خصوصًا بعدما حقق 72 جنيهًا فقط يوم الثلاثاء الماضي.

وقال الدفراوي، في بيان، إن إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف خلال 15 أسبوع عرض 14 مليون و533 ألفا و281 جنيها، كما تم سحب «أهل الكهف» بالتزامن مع طرح فيلم جديد بالسينمات أمس وهو فيلم عنب بطولة آيتن عامر وإسلام إبراهيم.

إيرادات فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم لـ توفيق الحكيم، وتدور قصته في إطار من الفنتازيا والخيال عن أشخاص يجدون أنفسهم في زمن مغاير، يواجهون كثير من الصعاب والأزمات وعليهم مواجهتها بقوة وحزم في ظل مؤامرات تحيط بهم.

أبطال فيلم أهل الكهف 

كتب السيناريو والحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، بطولة خالد النبوي، أحمد عيد، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، رشوان توفيق، صبري فواز، مصطفى فهمى، هاجر أحمد، جميل برسوم.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم عنب في أول يوم عرض بالسينمات
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد
  • أيتن عامر تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم"عنب"
  • نور قدري تشارك صورا من العرض الخاص لفيلم «عنب»
  • بعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور
  • أبطال فيلم عنب يحتفلون بالعرض الخاص في مصر.. صور
  • الليلة.. أبطال فيلم «عنب» يحتفلون بالعرض الخاص في مصر
  • الموعد النهائي لطرح فيلم عنب للفنانة أيتن عامر في دور العرض