نشرت المذيعة الحسناء السودانية الحسناء ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة آلاء المبارك, صور حديثة على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أبهرت نجمة السوشيال ميديا الشهيرة باسم “لوشي” المتابعين باللقطات التي قامت بنشرها.

نجمة قناة سودانية 24 قامت بمعالجة الصور لتظهر على طريقة “الابيض والأسود” وسط تعليقات متباينة من قبل الجمهور.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, فقد انقسم المعلقين ما بين متغزل ومشيد وما بين ساخر من تصريحاتها الأخيرة بشأن تعامل قوات الدعم السريع معها, حيث كتب أحدهم ساخراً: (شوكلاتة الدعم السريع تساعد على تفتيح البشرة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كسرت ستر البيوت

كشف الفنان إسلام إبراهيم، عن رأيه في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه مستاء من استخدام البعض لها ونشر تفاصيل حياتهم اليومية ومشاكلهم الأسرية للجمهور كما أننا نفتقد الانغلاق الأسري كما في الأجيال القديمة.

وقال إسلام إبراهيم، خلال لقائه في برنامج It’s Showtime التي تقدمة الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: "عندي مشكلة مع السوشيال ميديا كسرت حتة الستر في البيوت والناس زمان القديمة كانت قافلة على نفسها، بحس إن كل حاجة لما بتبقى جوا البيت بتتحل، أول لما بنخرج مشاكلنا قدام الناس وتبقى على الملأ وتدخل الأطراف الدنيا بتبوظ، إحنا مفتقدين من الجيل القديم إننا نقفل على نفسنا شوية.

وتابع: ومطلوب من الجيل القديم يكون متطور عشان يقدر يتواصل مع الأجيال الجديدة ويعرفوا يربوهم.

مقالات مشابهة

  • محاكمات السوشيال ميديا
  • أمين الفتوى: استغلال الفقراء لزيادة المتابعين في السوشيال يخالف تعليمات النبي
  • شاهد بالفيديو.. مقلد أفراد الدعم السريع يسخر من مقتل القائد الميداني “قرن شطة” ويحذر “الدعامة” من القوات المشتركة: (أي زول مستعجل عاوز يسافر السماء ذات البروج يمشي الفاشر)
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بــ(بنطلون) الجينز الضيق والمحذق وساخرون: (كفاية تحرر انتي كدة فكيتي العرش مرة واحدة)
  • شاهد بالفيديو وبتدوينة ساخرة.. (في أسد غيري؟) الشاعرة داليا الياس ترد على ناشطة اتهمتها بأنها “مركبة مكنة ما حقتها”: (أنا في حد ذات نفسي “مكنة متمكنة” والحمد لله)
  • إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كسرت ستر البيوت
  • شاهد بالفيديو.. جميلة الغناء السوداني تتفاجأ بمعجبة حسناء تصعد المسرح لتشاركها الغناء بصوت طروب وجميل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تبهر المتابعين بجمالها الملفت وتسحب الأضواء من إحدى العروسات وساخرون: (العروس المسكينة راحت شمار في مرقة)
  • شاهد بالفيديو.. “وطواط” يهاجم مطرب سوداني بقوة ويمنعه من إكمال وصلته الغنائية