تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء إيهاب رشاد رئيس مدينة القصير، بتشكيل لجنة من إدارة البيئة بالوحدة المحلية ومكتب الصحة بالمدينة، وذلك لمراجعة تراخيص تداول النفايات والعقود الخاصة بها والسجلات البيئية.
وقامت اللجنة بمعاينة مقرات العيادات والمعامل والمراكز الطبية، للتأكد من التخلص الآمن للمخلفات والنفايات الخطرة بمناطق شنيشن والأمل وكذلك المستشفيات الخاصة بنطاق مدينة القصير .

يأتي هذا فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بضرورة التخلص الآمن للنفايات الطبية الخطرة وذلك حفاظا على سلامة المواطنين. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المستشفيات المستشفيات الخاصة النفايات الخطرة رئيس مدينة القصير مكتب الصحة

إقرأ أيضاً:

كدواني يسلم 105 عقود تقنين جديدة لأهالي المنيا

دعا اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، المواطنين الراغبين فى التقنين بالإسراع فى إنهاء الإجراءات الخاصة بهم، واستغلال كافة التيسيرات المقدمة لهم من أجل تقنين أوضاعهم حرصا من الدولة على تحقيق مصالحهم ومصالح الأجيال القادمة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، بالإسراع في بحث طلبات التقنين المقدمة مع مراعاة البُعد الاجتماعي، مشدداً على ضرورة إخطار المواطنين لاستكمال ملفاتهم وإنهاء الإجراءات الخاصة بالتقنيين فى أسرع وقت مع التأكيد على أنه سيتم سحب الأرض فى حال التأخير أو التقاعس.

جاءت دعوة اللواء كدوانى وتوجيهاته المشددة، خلال تسليم المحافظ لـ 105 عقود تقنين جديدة، منها 71 عقد زراعة، و34 عقد مبان للمستفيدين من واضعي اليد على أملاك الدولة، مع استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالتقنين وموافقة الجهات المعنية طبقاً للقانون، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية وأعضاء لجنة الاسترداد.

وخلال اللقاء، أجرى المحافظ حوارا مفتوحاً مع عدد من المواطنين راغبي التقنين، استمع إليهم وأجاب على استفساراتهم، موجهاً الشكر للحضور على اهتمامهم وسعيهم الجاد لتقنين أوضاعهم، مما سيكون له عظيم الأثر على عائد التنمية لهم وللدولة، في إطار قانون يحمي الجميع ويحفظ حقوقهم.

مقالات مشابهة

  • كدواني يسلم 105 عقود تقنين جديدة لأهالي المنيا
  • حملات على مجزر القصير للتأكيد من توافر الاشتراطات الصحية وسير العمل
  • حملة شاملة لضمان سلامة الغذاء في القصير.. .تفتيش مكثف على المجازر
  • مساحتها 280 فدانا.. «معلومات الوزراء» يوضح تفاصيل مدينة العاصمة الطبية
  • مساحتها 280 فدانا.. "معلومات الوزراء" يوضح تفاصيل مدينة العاصمة الطبية
  • «معلومات الوزراء» يوضح تفاصيل مدينة العاصمة الطبية.. مساحتها 280 فدانا
  • المسؤولية الطبية أبرزها.. أولويات لجنة الصحة بـ "النواب" خلال دور الانعقاد الخامس
  • «شبكة أخلاقيات البحث العلمي» تعتمد لجنة البحوث الطبية بقومي البحوث
  • رئيس مدينة القصير يكرم الفائز بالمستوى الثاني بدورى مكتبات قصور الثقافة