مصر – قررت جهات التحقيق في مدينة الشيخ زايد غرب العاصمة المصرية القاهرة استدعاء الفنان المصري محمد رمضان.

واستدعت جهات التحقيق الفنان محمد رمضان لسماع أقواله في واقعة تعدي نجله على طفل بأحد النوادي الشهير في محافظة الجيزة، بعد انتهاء التدريبات الخاص بهما.

وتقدمت إحدى السيدات من جيران الفنان محمد رمضان في منطقة في محافظة الجيزة ببلاغ إلى قسم أول أكتوبر، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله بالاعتداء على نجلها داخل نادي نيو جيزة.

وأضافت المبلغة أن نجلها الطالب عمر، يدرس بالصف السادس الابتدائي في أحد المدارس الدولية بمنطقة الشيخ زايد، وتعرض للضرب ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر.

وأوضحت في بلاغها أنه خلال لعب نجلها داخل النادي الشهير، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، تطورت بعدها المشادة للضرب.

واتهمت الفنان محمد رمضان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته، وتم تحرير المحضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت جهات التحقيق بمدينة أكتوبر استمعت لأقوال دفاع الفنان محمد رمضان في واقعة التعدي على طفل داخل نادي نيو جيزة بأكتوبر، وإصابته بإصابات طفيفة.

المصدر: القاهرة 24

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الفنان محمد رمضان جهات التحقیق

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل 7 متهمين في قضية ضبط مخدرات داخل حاوية بميناء بورسعيد

قررت نيابة ميناء بورسعيد، إخلا سبيل 7 من 9 متهمين مصريين تم ضبطهم  في واقعة المخدرات الكبرى بمحافظة بورسعيد، وذلك بعد تحقيقات استمرت من الواحدة للتاسعة من صباح أمس الاثنين.

واستجوبت نيابة ميناء بورسعيد 9 متهمين، وجاءت أقوالهم أمام جهات التحقيق أن لا علاقة لهم بالحاوية وما تحويه من مواد مخدرة وبعدما ثبت ذلك أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيلهم، بينما تم التحفظ علي 2 من المتهمين لعرضهم علي جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات.

والمتهمين هم: “المستخلص الجمركي، وصاحب البطاقة الاستيرادية، ومتعاملين بالمكتب، ومساعد المستخلص، موضحا أن هناك متهمين غير معروف عددهم جار ضبطهم، كما يجري اتخاذ الاجراءات لضبط 3 متهمين أجانب بواسطة الانتربول الدولي”.

وتمثلت قرارات النيابة في تحريات مكتب مكافحة المخدرات حول الواقعة وملابساتها، والتاكيد علي سرعة ضبط المتهمين.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان قبل قليل، أنه عقب تقنين الإجراءات، والتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية، أمكن ضبط 9 من عناصر التشكيل، وتم ضبط حاوية بميناء بورسعيد عثر بداخلها على 200 كيلو جرامات من عقار الكبتاجون المخدر و40 كيلو جرامات لمخدر الهيدرو و6 كيلو جرامات لمخدر البودر الحشيش الاصطناعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم التنسيق مع شرطة الإنتربول لضبط باقي عناصر التشكيل الهاربة خارج البلاد، وهم 3 متهمين من جنسيات مختلفة.

مقالات مشابهة

  • أنغام تحيي حفل ليالي مصر 11 أكتوبر.. تفاصيل
  • طرح المسلسل التركي الجديد "التحقيق" 10 أكتوبر المقبل
  • جهات التحقيق تستجوب متهم بإدارة كيان تعليمي وهمى
  • 16 أكتوبر.. مناقشة الشهود في واقعة اتهام بلوجر شهيرة بالزنا
  • استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب نجله |ما القصة
  • التحقيق مع مدرس تحرش بطالبة داخل سنتر تعليمي في بولاق الدكرور
  • إخلاء سبيل 7 متهمين في قضية ضبط مخدرات داخل حاوية بميناء بورسعيد
  • جهات التحقيق تستجوب متهما غسل 16 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • جهات التحقيق تستجوب متهم غسل 16 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة