بوابة الفجر:
2024-09-27@00:14:53 GMT

شبانة: قمصان يحتوي يوسف أيمن بسبب مباراة السوبر

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

 


أكد الإعلامي محمد شبانة أن يوسف أيمن مدافع الأهلي والمنضم حديثا من الدوري القطري يشعر بحالة من الحزن بعد علمه من إستبعاده من قائمة الفريق النهائية المشاركة في مباراة القمة إضافة إلى شعوره بالتجاهل نن من قبل كولر المدير الفني للفريق.

الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي الأهلي بالأحمر والزمالك بالأسود في السوبر الإفريقي


وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن سامي قمصان المدرب العام للفريق عقد جلسة مع اللاعب لإحتواءه".


وتابع، وطالبه خلالها بالتركيز فقط في المران وعدم الاعتراض وإنه سيحصل على فرصته مع طول الموسم وان عليه الاستعداد لذلك جيد حتى يظهر بشكل جيد ويفرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي .. سمير عدلي وقمصان في استقبال بعثة الأهلي بمطار الرياض

حرص سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم، لدى وصولها إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية، لخوض مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.
 

بعثة الأهلي تصل السعودية استعدادًا لقمة السوبر الأفريقي .. الجمعة المقبل

وكان سامي قمصان قد غادر إلى الرياض بصحبة سمير عدلي المدير الإداري قبل سفر البعثة بـ٢٤ ساعة من أجل تجهيز كل الترتيبات الخاصة بالإقامة، وملعب التدريب والتنقلات استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الأخير صباح الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ثم توجهت بعثة الفريق إلى مطار القاهرة الدولي ومنه إلى الرياض.
ويترأس بعثة الأهلي، محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي حرص على التنسيق بشكل كامل مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة حول كافة الأمور والترتيبات الخاصة بإقامة البعثة في السعودية.

ومن المقرر إقامة لقاء الأهلي والزمالك على بطولة كأس السوبر الإفريقي، في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • قمصان يحتوي يوسف أيمن قبل مباراة السوبر الأفريقي
  • الاجتماعي الفني لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي .. سمير عدلي وقمصان في استقبال بعثة الأهلي بمطار الرياض
  • الأهلي يحفز اللاعبين قبل السوبر الأفريقي
  • قمة السوبر الأفريقي .. الأهلي يختتم استعداداته على ملعب التتش قبل السفر إلى السعودية
  • الأهلي يتوجه إلى السعودية عصر الغد استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي .. قمصان يُنهي ترتيبات سفر بعثة الأهلي إلى السعودية
  • السوبر الأفريقي.. سامي قمصان يتوجه إلى السعودية للترتيب لبعثة الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. قمصان يسبق بعثة الأهلي إلى الرياض