رد مارسيل كولر المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مراسل “الفجر الرياضي” عن الفارق بين مواجهة الزمالك محليًا وقاريًا قبل المواجهة المرتقبة في السوبر الأفريقي.

الفارق بين مواجهة الزمالك محليا وقاريا

توجه مراسل “الفجر الرياضي” الحاضر لمؤتمر مارسيل كولر الخاص بكأس السوبر الأفريقي، عن ما الفارق الذي يراه السويسري في مواجهات الزمالك على المستوى المحلي والقاري.

وقال مارسيل كولر:"لا يوجد فارق في مواجهة الزمالك سواء في البطولة المحلية أو القارية، كما قال محمد الشناوي، فريق الزمالك منافس قوي جدا على المستوى المحلي والقاري، نلعب من أجل هدفنا غدا للفوز باللقب".

عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم عمر جابر: لدينا ديربي هو الأهم في العالم وليس العرب وإفريقيا.. ونثق في الفوز والتتويج باللقب

وأضاف: “سعيد للعب في وسط الجماهير العريضة التي ستكون متواجده في المدرجات، وسعيد للعب في تلك الأجواء أمام منافس قوي مثل الزمالك”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر السوبر الأفريقي الفجر الرياضي النادى الاهلى رحيل عبد المنعم كأس السوبر الإفريقي مؤتمر مارسيل كولر مارسيل كولر مواجهة الزمالك مواجهات الزمالك مراسل الفجر مرتقب محمد الشناوي مواجهة الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي، الذي يقام مساء غد الجمعة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، مشددا على تجهيز مفاجأة في تشكيل المارد الأحمر.

كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

وقال كولر، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للسوبر الإفريقي: «المباراة غداً تجمع بين فريقين كبيرين، ولدينا حالة من السعادة، لأن اللقاء يلعب في السعودية، وجماهير الأهلى تساندنا فى كل مكان، وكل تركيزنا لكسب اللقب».

وأضاف: «التشكيل النهائي لم أستقر عليه حتى الآن، سأقرر التشكيل الرسمي بعد التدريب، والذي سيكون قويًا، خاصة أنني أمتلك 23 لاعبًا، وسيتم استبعاد 3 لاعبين، لكنني حرصت على تواجد الجميع تحسبًا لإصابة أي لاعب، ومحمد عبد المنعم غير متواجد معنا الآن، لكن أمتلك 4 مدافعين، من بينهم ثنائي جديد وهم يوسف أيمن وأشرف داري، ولم نستقبل أي هدف في آخر مباراتين، وأشكر محمد الشناوي على مجهوده مع المدافعين».

وواصل كولر: «لن أفصح عن التشكيل في المؤتمر الصحفي، إلا أنه سيكون هناك مفاجأة في التشكيل، ولا يوجد فارق في مواجهة الزمالك، سواء في البطولة المحلية أو القارية، المطلوب من الجميع أن نبذل قصارى جهدنا، وسعيد بخوض اللقاء وسط الجماهير».

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في السوبر الإفريقي، مساء غد الجمعة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • كولر: لم نستقر على التشكيل الأساسي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي|مارسيل كولر: نواجه منافس قوي ولدينا دوافع كبيرة للفوز باللقب
  • السوبر الأفريقي.. مارسيل كولر: نواجه منافسًا قويًا ولدينا دوافع كبيرة للفوز
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يطيح بـ 10 لاعبين أمام الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • تفاصيل جلسة كولر مع بيرسي تاو قبل مواجهة السوبر الإفريقي
  • ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي؟
  • خالد الغندور لـ "الفجر": الزمالك تفوق على الأهلي مؤخرًا.. وهذا الثلاثي مفاجأة "السوبر الإفريقي"