موقع 24:
2024-09-26@23:23:57 GMT

أشرف زكي يوضح لـ 24 أسباب أزمة "البلوغرز" و"التيك توكرز"

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

أشرف زكي يوضح لـ 24 أسباب أزمة 'البلوغرز' و'التيك توكرز'

يبدو أن زيادة مشاركة البلوغرز والتيك توكرز في الأعمال الفنية الأخيرة، قد أثارت استياءً كبيراً لدى نقابة المهن التمثيلية في مصر، واضطرتها لاتخاذ إجراءات رادعة ضد شركات الإنتاج، بعد تجاهل التحذيرات التي تم توجيهها لهم بشأن هذه الأزمة منذ عدة أشهر.

وفي حديثه لـ "24" قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، إنه كلّف المستشار القانوني للنقابة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه شركات الإنتاج التي خالفت تحذيرات النقابة، واستعانت بعدد من البلوغرز في أعمالها الفنية.



كما أشار لتوقيع غرامة قيمتها مليون جنيه على إحدى شركات الإنتاج، بسبب استعانتها بعدد من المؤثرين في فيلم ومسلسل جديدين، في محاولة منها لكسب المزيد من الانتشار والشعبية، من خلال إدخال هؤلاء إلى المهنة. 
وأوضح زكي أن قراره جاء لسببين؛ الأول المحتوى الهابط وغير اللائق الذي يقدمه بعض هؤلاء البلوغرز عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما في "لايڤ" تيك توك، والسبب الثاني عدم حصولهم على تصاريح من النقابة بمزاولة المهنة.
وبسؤاله عن الخطوات التي يجب على البلوغرز اتباعها في حال رغبوا في دخول مجال التمثيل بشكل رسمي، وبلا مخالفات، امتنع أشرف زكي عن الإجابة، مضيفاً: "ليس لدي إجابة على هذا السؤال الآن".

ويأتي تصعيد النقيب كرد فعل متواصل، بعدما زعم الفنان مدحت تيخا، في وقت سابق، أن النقابة استضافت من يحملون صفة "تيك توكرز"، ورحبت بهم ووافقت على إعطاء أحدهم تصريحاً بالتمثيل، رغم المحتوى غير اللائق الذي يقدمه عبر تيك توك.
ورجّح البعض وقتها أن مدحت تيخا يقصد بحديثه التيك توكر كروان مشاكل، الذي واجه هجوماً شديداً آنذاك، عقب مشاركته في مسلسل "بطن الحوت" للنجم محمد فراج، بسبب عدم قدرته على نطق مخارج الحروف بشكل صحيح، إضافة لمحتواه الخارج عبر وسائل التواصل.
وحينها نفى نقيب المهن التمثيلية ما قيل جملة وتفصيلا، وأكد أنه لا يتهاون في مثل هذه الأمور، ليستمر تصعيده في الأزمة حتى الآن بالفعل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أشرف زكي أشرف زكي تيك توك

إقرأ أيضاً:

لا علاقة للأزمة اللبنانية.. مختص يوضح أسباب عودة ارتفاع الدولار في العراق

بغداد اليوم- بغداد

أوضح الخبير في الشأن الاقتصادي ناصر الكناني، اليوم الخميس (26 أيلول 2024)، أسباب عودة ارتفاع أسعار الدولار في العراق، مبيناً أن الارتفاع ليس له علاقة بالأزمة اللبنانية الحالية.

وقال الكناني في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "الازمة في لبنان ليس لها أي تأثير على قضية ارتفاع الدولار في العراق، فالارتفاع الحالي سببه تزايد الطلب على الدولار في السوق الموازي، وهو بسبب زيادة الاستيرادات بشكل غير شرعي وخارج المنصة عبر ايران او سوريا وغيرها".

وأضاف ان "العراق له علاقات طيبة وجيدة مع الولايات المتحدة الامريكية، خاصة في الآونة الأخيرة وهناك تطور في العلاقة المالية مع البنك الفدرالي والخزانة الامريكية، ولا يمكن لواشنطن اتخاذ أي شيء بحق العراق كرد فعل على دعم للبنان او غزة، ما دام العراق ملتزم بما تريده واشنطن بشأن الحوالات الخارجية ومنع قضية تهريب العملة وغيرها".

وشهدت أسعار صرف الدولار الأمريكي خلال الأيام الماضية ارتفاعًا ملحوظًا وصل إلى 152 ألف دينار عراقي مقابل كل 100 دولار أمريكي في البورصات الرئيسية بالعاصمة بغداد فضلا عن الأسواق المحلية، بعد أن شهد تراجعًا وصل إلى 147 ألف دينار مؤخرًا.


مقالات مشابهة

  • أبو الدهب يوضح أسباب أفضلية الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي
  • لا علاقة للأزمة اللبنانية.. مختص يوضح أسباب عودة ارتفاع الدولار في العراق
  • المهن التمثيلية تنعى الفنان حمادة عبد الحليم
  • عجز مجلس الأمن ونتائجها على لبنان.. وزير الخارجية يوضح أسباب الأزمة في لبنان وغزة
  • للمرة الأولى بمختلف الأعمار.. المهن التمثيلية تنتج فيلم «GAME WORLD» للمواهب النقابية
  • نقابة المهن التمثيلية تنتج فيلما للمواهب النقابية بمختلف الأعمار
  • لقاء "التيك توكرز" يضع ريهام سعيد في ورطة
  • الاستعداد لمساندة غزة ولبنان بمؤتمر فني.. أشرف زكي: لهما مكانة كبيرة في القلوب
  • المهن التمثيلية تنظم مؤتمرا فنيا لدعم لبنان وفلسطين