تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يتمنى أن تشاهد الجماهير مباراة عظيمة غداً في السوبر الأفريقي بين فريقه والنادي الأهلي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" سنواجه فريقاً كبيراً ، يمتلك لاعبين كبارا ومدربا كبيرا، والزمالك لديه لاعبون كبار وهدفه الفوز دائماً".

وأضاف جوميز قائلا:" الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب".

وتابع المدير الفني:" حاولنا خوض فترة إعداد بعد انتهاء الموسم الماضي، ولعب الفريق 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت في أجواء الفريق بشكل سريع ونقوم بتجهيزهم بالشكل الأمثل".
 

وواصل جوميز:" لاعبو الفريق يعلمون جيداً ما لهم وما عليهم، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين ، فكل فريق يلعب بشكل مختلف، وغداً التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق".


وتحدث عن الجبهة اليسرى للزمالك قائلاً:" نستطيع أن نعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى، أو أي لاعب أخر من اللاعبين الذين يجيدون في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس".
 

وتابع المدير الفني:" الزمالك في الموسم الماضي خسر نهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي في السعودية،  وفاز الفريق في نهاية الموسم بلقب الكونفدرالية ، وبعدها أغلقنا صفحة الموسم ، ولدينا صفحة جديدة غداً، نريد أن نبدأها بالفوز ونعمل على ذلك".


وأشار جوميز قائلا:" الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم ، وهذه مباراة ببطولة ولكن ستعطي أفضلية لنا".
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السوبر الافريقي جوميز الزمالك الأهلى كأس السوبر المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. ميشالاك لاعب الزمالك الجديد: لا نركز مع الفريق المنافس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد البولندي كونراد ميشالاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه متحمس لبداية مشواره مع الفريق الأبيض.

وقال "ميشالاك" في  تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية المخصصة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" قبل لقاء السوبر الأفريقي : "أتمنى أن تكون بداية جيدة لي مع الزمالك".

وأضاف: "أتمنى تحقيق الفوز وحصد أول بطولة في مشواري مع فريق الزمالك".

وواصل: "لا نركز مع الفريق المنافس، فنحن نمتلك لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، ومستعدون لمواجهة الأهلي".

واختتم تصريحاته قائلاً: "نتنظر دعم جماهير الزمالك، ونعدهم ببذل أقصى جهد داخل الملعب من أجل التتويج باللقب الأفريقي وإسعادهم".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبلة للمنافسة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • جوميز: سنواجه الأهلي فريقًا كبيرًا.. ولدينا صفحة جديدة نريد أن نبدأها بالفوز بالسوبر
  • جوميز..الزمالك لديه لاعبين كبار وهدفنا الفوز بالسوبر الإفريقى
  • مؤتمر السوبر الإفريقي.. جوميز: الأهلي يلعب على الفوز دائمًا.. والزمالك هدفه التتويج
  • الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي
  • عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • السوبر الإفريقي.. رامي ربيعة: الفريق في حالة تركيز كبير من أجل الفوز
  • فريق جديد.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عمر فرج: نستعد بكل قوة لمواجهة الأهلي.. وهدفنا تحقيق الفوز والتتويج باللقب الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. ميشالاك لاعب الزمالك الجديد: لا نركز مع الفريق المنافس