قتلتها وحطيت مصحف جنبها.. بهذه الكلمات أدلي عامل متهم بقتل زوجته خنقا في مشاجرة بينهما بمدينة بدر، بإعترافات تفصيلية أمام جات التحقيق.

وكشف المتهم البالغ من العمر 30 سنة،  أنه من إحدى محافظات صعيد مصر وجاء إلى القاهرة للعمل فتعرف على زوجته صاحبة الـ 24 سنة وتزوجها.


وأضاف المتهم أنه أخذ شقة لزوجته في منطقة التجمع الأول لتكون قريبة من منزل أهلها، ثم بعد فترة من الزواج أنجبا طفلين ولد وبنت، ورزقه الله بعمل حارس عقار.


وأشار المتهم إلى أنه أثناء ممارسته عمله في أحد الأيام تلقى اتصالا هاتفيا من والد زوجته يخبره بأن ابنته توفيت وعليه القدوم لدفنها، فتوجه على الفور وحمل الطفلة بعد إنهاء إجراءات الغسل والتكفين ثم حملها إلى بلدته في صعيد مصر لدفنها.


وأضاف المتهم أنه عند نزوله القبر لوضع طفلته به وبالكشف عن وجهها وجد به خرابيش وضربات فأعتقد أن زوجته من فعلت ذلك بالطفلة وأنها من انهت حياتها فخطط للانتقام إلا أنه تراجع بسبب طفله الآخر. 


وأشار المتهم إلى أنه بعد موت ابنته بفترة دخل ابنه الصغير في حالة إعياء وشاهد زوجته تضربه فتأكدت شكوكه بأنها من قتل ابنته وصمم العزم على إنهاء حياتها انتقاما لابنته 


وأوضح المتهم أنه أثناء استقلاله ميكروباص رفقة بعض الأشخاص عرض عليه أحدهم بيع خنجر معه بمبلغ 500 جنيه فوافق واشتراه منه ولكنه لم يستخدمه في الجريمة قائلا: "صاحب الخنجر باعهولي علشان كنا داخلين علي كمين وهو مسجل وخاف يتمسك قضية سلاح".


وأوضح المتهم أنه عند رجوعه إلى بيته وجد ابنه يبكي بسبب ضرب زوجته له فدخل عليها غرفة النوم وانهال عليها ضربا ثم خنقها حتى ماتت.

واعترف المتهم بقتل زوجته في بدر، أنه عندما تأكد من موتها وضع مصحف بجوار الجثة.


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة إخطارا من شرطة النجدة بوجود جثة داخل شقة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جثة سيدة فى العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسها. 


وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بعد نشوب مشادة كلامية بينهما داخل شقة الزوجية تطورت لمشاجرة قام علي اثرها بخنقها ما تسبب فى وفاتها، وألقى القبض على المتهم  وتم اقتياده لقسم شرطة مدينة بدر. 


وتولى رجال المباحث إجراء التحريات وسؤال شهود العيان وأسرة الضحية للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصحف بدر مديرية أمن القاهرة مشاجرة جريمة قتل المتهم أنه

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات للمتهمين بقتل تاجر بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامى عبد الحليم رجب غنيم، وعضوية المستشار محمد سراج والمستشار وليد مهدي والمستشار أمير ذكي بمعاقبة المتهمين بقتل تاجر بيض بالسجن 10 سنوات.

تعود أحداث القضية رقم ١٧٨٦١ لسنة ٢٠٢٣ جنح مركز كفر صقر والمقيدة برقم ٢٥٤٩ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال الزقازيق"عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من مركز شرطة كفر صقر يفيد بمقتل صالح محمد دسوقي تاجر بيض ومقيم بنزلة الخيال بدائرة مركز شرطة أبوكبير.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهمين عمرو. م. م. ع 26 عاما عامل بمصنع ملابس وأحمد.ث.ع (هارب) في ليلة ۱۷ ديسمبر ۲۰۲۳ بدائرة مركز شرطة كفر صقر بقتل المجنى عليه عمداً مع سبق الإصرار بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله وذلك بأنه ولحدوث مشادة كلاميه بينهما وبين المجني عليه بالطريق العام قام المتهمين بمطاردة المجني عليه حال قيادته لدراجته الأليه بالسياره قيادة المتهم الأول وبجواره المتهم الثاني وما أن ظفرا به حتي قاموا بصدمه بالسياره ليلفظ أنفاسه الأخيرة قاصدين من ذلك إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق و التي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الأول وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • قاتل زوجته بمدينة بدر.. "انتقمت لأبنتي"
  • القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد
  • السجن 10 سنوات للمتهمين بقتل تاجر بالشرقية
  • قتلها ووضع بجوارها مصحف.. تفاصيل التحقيقات في مصرع نيرة على يد زوجها ببدر
  • حبس المتهم بقتل حداد بعدما شاهده في وضع مخل مع شقيقته بالجيزة
  • القبض على المتهم بقتل شاب لخلاف بينهما في أوسيم
  • رجل يقدم على قتل زوجته وجاره بسبب شكوك حول علاقتهما
  • حبس المتهم بذبح زوجته بسبب مصروف البيت في القليوبية 4 أيام
  • تفاصيل القبض على زوج أنهى حياة زوجته بالقليوبية